حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,20 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 14942

شاهد .. سلاف فواخرجي تنشر صوراً وهي طفلة .. فهكذا كان شكلها

شاهد .. سلاف فواخرجي تنشر صوراً وهي طفلة .. فهكذا كان شكلها

شاهد  ..  سلاف فواخرجي تنشر صوراً وهي طفلة  ..  فهكذا كان شكلها

13-01-2021 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وجهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي رسالة إلى والدها من خلال صور قديمة وحديثة نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات " إنستغرام ". وفيها ظهرت وهي تقف إلى جانبه طفلة في سنوات عمرها الأولى ثم برفقته مع عائلتها.




وتعليقاً عليها كتبت: "من أنا وصغيرة ، كل مابتعب برتاح حضنك وكل ما بتشتت بتلمني ، وكل ما بغْلبْ بلوذ بقلبك. وكل مابدوّر على حالي بلاقيني عندك ...وصرت كبيرة يابابا، وصرت أم ...وانت لسا مو مقتنع لحد هلأ ... اني كبرت بس قلك شي ؟ لاتصدقني اذا اعترضت وقلتلك :أنا مو طفلة، لاتقلي هيك ولاتعملي هيك !بس بيني وبينك انا بحب ضل قدامك، هديك الصغيرة... وانت كبير ...طول عمرك بتضلك الكبير. أكبر شخص بالكون".

وبدا أنها فعلت هذا لمناسبة الاحتفال بيوم ميلاده وتفاعل معها الكثيرون ومن أبرزهم الفنانة صباح الجزائري. ويشار إلى أن سلاف احتفلت منذ أيام قليلة بيوم ميلاد زوجها الفنان وائل رمضان. وجاء هذا في تعليق على صورة نشرتها لهما على التطبيق وكتبت فيه: "ما هو أبعد من الحب. وما هو أقرب إلى الله. كل عام وأنت كما أنت ، وائل ...قلب طفل صغير يُسعدك إن عرفت، ويد أب حانيّة تمتد إليك إن احتجت، ومروءة أخ كبير تنتشلك إن وقعت، وعقل صديق يهديك إن عن الطريق تهت و دفء و احترام حبيب. وأما بعد ...لم أنتهِ بعد فهناك الكثير".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14942
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-01-2021 09:15 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم