حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13401

الثلوج تعاقب ريال مدريد من جديد

الثلوج تعاقب ريال مدريد من جديد

الثلوج تعاقب ريال مدريد من جديد

10-01-2021 11:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لن يستطيع ريال مدريد، العودة إلى العاصمة الإسبانية من بامبلونا بعد مباراة أوساسونا، ضمن الجولة الـ18 لليجا التي انتهت بالتعادل السلبي، وسيتجه مباشرة لمدينة مالاجا لخوض مواجهة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو.

وتسببت العاصفة الثلجية التي ضربت عددا من مدن إسبانيا السبت في حالة من الارتباك لرحلة الفريق الملكي إلى بامبلونا، حيث تم تقديم موعد الرحلة يوما، قبل أن يظل الفريق عالقا داخل الطائرة لنحو 3 ساعات ونصف، بينما تم إلغاء رحلة العودة إلى مدريد.

وأكدت سلطات المطار الأحد لمسؤولي الريال إلغاء الرحلة، وضرورة البقاء لليلة ثالثة في فندق إقامتهم في بامبلونا، مع إتباع البروتوكول الطبي للحماية من فيروس كورونا المستجد.

وكان مقررا أن تعود بعثة الريال إلى العاصمة الإسبانية مباشرة بعد المباراة، التي تأثرت كثيرا بسبب تساقط الثلوج وتدني درجات الحرارة، ولكن إزاء استحالة العودة، وجد الفريق نفسه مضطرا للسفر مباشرة لمدينة مالاجا التي ستحتضن المواجهة الثانية في كأس السوبر الإسباني الخميس أمام أتلتيك بيلباو على ملعب (لا روساليدا).

وأكدت مصادر من النادي نيتهم السفر صباح الإثنين من بامبلونا إلى المدينة الأندلسية على متن رحلة خاصة، والتدرب ظهر نفس اليوم على أحد الملاعب التي سيتم الاتفاق عليها.

وإزاء هذا المشهد، إضطر لاعبو الريال لإجراء حصة تدريبية خفيفة في حديقة الفندق، وسط حالة من الاستياء لدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وبعض اللاعبين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13401

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم