حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,10 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 10577

عيش كريم في ظل قائد حكيم

عيش كريم في ظل قائد حكيم

عيش كريم في ظل قائد حكيم

27-02-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

 

 

المبادرة الوطنية التي اطلقها قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في لقاء البحر الميت " سكن كريم لعيش كريم " تمثل للاردنيين  نقطة تحول وانطلاقة جديدتين في حياتهم ولمستقبلهم بعد ان اصبح الحصول على شقة سكنية حلما   صعب المنال لغالبية المواطنين في ظل تدني دخول الغالبية  وارتفاع اسعار الاراضي السكنية ومستلزمات البناء الى درجة يستحيل فيها من دخله 500 دينار ان يدفع اجرة منزل وقسط اسكان في آن واحد الى جانب اعالة اسرة من اربعة افراد .

 

مبادرة جلالة الملك الجديدة كغيرها من المبادرات السامية التي عود شعبه عليها بهدف التخفيف من معاناة المواطنين الناجم عن الغلاء وارتفاع الاسعار الذي طال كل مستلزمات الحياة فجلالته على عهده لم يتخلى عن دوره ومسؤولياته كقائد ... الذي نذر نفسه منذ ان تسلم أمانة المسؤولية من اجل حاضر ومستقبل شعبه .

 

جلالة سيدنا حفظه الله ولانه لا اجندة أو مصالح خاصة له ولانه دائم التواصل مع ابناء شعبه في مختلف ارجاء الوطن فإنه الاكثر معرفة بالهموم والمشاكل التي يعاني منها المواطنون والاكثر معرفة بأحلامهم وتطلعاتهم واحتياجاتهم التي في رأس أولوياتها الحصول على السكن فجاءت المبادرة السامية لتضع حدا لمعاناة باتت مزمنة فشكرا للقائد الحكيم   على المكرمة الجديدة .

 

الكرة الان اصبحت في مرمى الحكومة وهي مهمة ستكون سهلة  ان تم التعامل معها بشفافية فكما هو معلوم ان بيننا حيتان تأكل الاخضر واليابس والقصص كثيرة .... لدينا حيتان للطعام وحيتان للمحروقات واخرى  للمقاولات واخرون للاسكانات وغيرهم .. ومتى استطاعت الحكومة ان تنفذ من جشع الحيتان وتعتمد على اسس واضحة للعيان فإنها ستنجزالمهمة باتقان ليحصل صاحب الحاجة على شقة سكينة متقنة البناء  .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10577
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-02-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
هل ترى أن حكومة "الخصاونة" بحاجة إلى تعديل وزاري؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم