حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,23 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 11720

مفاجأة .. راموس وميسي قد يجتمعا في فريق واحد الموسم القادم

مفاجأة .. راموس وميسي قد يجتمعا في فريق واحد الموسم القادم

مفاجأة ..  راموس وميسي قد يجتمعا في فريق واحد الموسم القادم

05-01-2021 09:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في مفاجأة غير متوقعة قد يجتمع قائدا ريال مدريد وبرشلونة، سيرجيو راموس وليونيل ميسي، في ناد جديد معًا الموسم القادم في حال عدم تجديدهما لعقديهما مع فريقيهما.

وينتهي عقد كل من راموس وميسي الصيف القادم، ولم يتوصل أي منهما حتى اللحظة لاتفاق مع فريقه لتجديد عقده، ويبقى من حقهما الآن التفاوض مع أي ناد للانتقال إليه عقب ختام الموسم.

راموس وميسي قد يجتمعا في مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان
ويعتبر نادي مانشستر سيتي أحد أبرز المهتمين بضم ميسي، والذي قد يرغب في العودة مجددًا للعمل مع المدير الفني للسيتيزنز الإسباني بيب جوارديولا، بعدما صنعا المجد معًا خلال فترة تدريب الأخير لبرشلونة.

كذلك، لفتت شبكة ESPN الأمريكية إلى متابعة جوارديولا بشكل كبير لموقف راموس مع ريال مدريد، في ظل دراسة مانشستر سيتي لإمكانية التعاقد مع اللاعب بشكل مجاني الصيف القادم مع نهاية عقده مع الميرينجي، في حالة عدم تجديده.

وسيعني نجاح جورديولا ومانشستر سيتي في خطتهما الجمع بين الثنائي الذي طالما كان بينهما صراعات على أرض الملعب خلال مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

ولفت التقرير أيضًا إلى متابعة كل من باريس سان جيرمان وتوتنهام كذلك لموقف راموس، من أجل التحرك لمحاولة التعاقد معه في الصيف إذا رحل عن ريال مدريد.

ويعتبر باريس سان جيرمان أيضًا أحد المهتمين بالحصول على خدمات ليونيل ميسي من أجل إعادة تكوين الشراكة الهجومية بينه وبين نيمار، ليكن أحد الاحتمالات كذلك أن يلعب راموس وميسي معًا في صفوف النادي الباريسي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11720

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم