حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3533

هل يشهد عام 2021 رحيل الكبار في يوفنتوس

هل يشهد عام 2021 رحيل الكبار في يوفنتوس

هل يشهد عام 2021 رحيل الكبار في يوفنتوس

03-01-2021 04:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يستمر نادي يوفنتوس الإيطالي في عملية الإحلال والتجديد في الفريق، فيما قد يصبح عام 2021 حاسمًا بالنسبة لمستقبل عدد من اللاعبين الكبار في صفوف السيدة العجوز.

وشهد نادي يوفنتوس هذا الموسم انضمام عدد من الوجوه الشابة مثل ديان كولوسيفسكي وفيديريكو كييزا ووستون مكيني، كما نجح النادي في ضم نيكولو روفيلا من جنوى، حسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.

بوفون وكيليني وبونوتشي ضحايا عملية التجديد في يوفنتوس
ومنذ تولي أندريا بيرلو القيادة الفنية للفريق جاءت الاستراتيجية التدريبية واضحة ببدء عهد جديد ومشروع طويل الأمد وتعزيز قوة الفريق للسنوات القادمة، وهو ما قد يعني رحيل عدد من الأسماء الكبيرة والقديمة في صفوف السيدة العجوز وعلى رأسها جيانلويجي بوفون وجورجيو كيليني، بالإضافة إلى ليوناردو بونوتشي.

وسيتعين على يوفنتوس خلال الأشهر القليلة القادمة البت في مستقبل كل من بوفون وكيليني، إذ تنتهي عقودهما في يونيو القادم، بينما بلغا أعوامهما الـ 42 و36 على الترتيب، وقد يتوصلا لاتفاق مع النادي على الرحيل وعدم التجديد.

وعانى كيليني تحديدًا خلال المواسم الأخيرة من مشكلات بدنية ولم يصبح لاعبًا مضمونًا للمدرب أندريا بيرلو في تشكيلة السيدة العجوز، إذ لم يشارك هذا الموسم سوى في 4 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر، يختلف وضع بونوتشي، صاحب الـ 33 عامًا، في ظل امتداد عقده حتى 2024، وبراتب كبير يصل إلى 6.5 مليون يورو في الموسم، بينما انخفض مستواه ولم يصبح كذلك خيارًا مضمونًا في الخط الخلفي للبيانكونيري.

وقد يكون رحيل بونوتشي عن يوفنتوس في 2021 أكثر صعوبة من رحيل بوفون وكيليني، إلا أن اللاعب يحظى بإعجاب كبير من المدير الفني لـ مانشستر سيتي بيب جوارديولا، ولا يستبعد أن يحاول المدرب الإسباني التعاقد معه الصيف القادم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3533

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم