حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7832

يسرا تكشف آخر التطورات: حالتي مستقرة ومازلت في العزل .. صور

يسرا تكشف آخر التطورات: حالتي مستقرة ومازلت في العزل .. صور

يسرا تكشف آخر التطورات: حالتي مستقرة ومازلت في العزل .. صور

31-12-2020 04:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حرصت النجمة المصرية يسرا، على طمآنة جمهورها على صحتها، بعد أنباء تدهورها خاصة بسبب إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد 19".

وكان المطرب المصري أبو قد كشف تطورات الحالة الصحية للفنانة يسرا، حيث أكد أنه يتواصل يوميا معها.

أبو قال، في مداخلة هاتفية في برنامج mbc trending، أن التنفس لدى يسا ليس على ما يرام والصوت أيضًا، ولكنها ملتزمة ببروتوكول العلاج.

ونشرت يسرا صورة لها تطمئن الجمهور على صحتها، وعلقت عليها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":"الحمد لله، أنا أحسن دلوقتى بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمد لله.. أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلى وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبى مشرف.. خالص الشكر والتقدير ليهم".

وتابعت "بشكركم جميعا من قلبى على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم.. وأتمنى للجميع الشفاء والصحة.. وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربى ويكفينا شر هذا الوباء وينصرنا عليه.




وكانت الفنانة المصرية يسرا قد اعلنت مؤخرا إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد19"، وهو ما عبر بسببه العديد من أصدقائها وجمهورها أيضًا عن حزنهم الشديد، متمنين لها الشفاء والصحة الجيدة.

وكتبت يسرا تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا".

وأضافت:"كما أوجه شكر خاص جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي،مفيش كلام يوفي الناس دي حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7832

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم