حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8019

تفاصيل مثيرة في الحلقة 28 من مسلسل "ضربة معلم"

تفاصيل مثيرة في الحلقة 28 من مسلسل "ضربة معلم"

تفاصيل مثيرة في الحلقة 28 من مسلسل "ضربة معلم"

29-12-2020 11:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تشهد أحداث الحلقة 28 من مسلسل ضربة معلم الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رجب محاولة إصلاح العلاقة بين جابر الذى يجسد دوره الفنان محمد رجب وابناء تباهي التي تلعب دورها الفنانة رانيا فريد شوقي بعد أن تزوجت منه وطلبت منه أن يعيش معها في منزلها.

ويبدأ منصور ابن المعلم شردي الذى يجسد دوره الفنان رياض الخولى في الإعتداء على والده وخاصة بعد أن علم انه كتب وصيته وكتب نصف ثروته لابنته.

وتبدأ ورد التي تلعب دورها الفنانة مى سليم في محاربة جابر عن طريق صديقه الذي يلعب دوره الفنان محمد نجاتي، وتحاول أن تعكر صداقتهما.


مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء حكم دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدرو أحداثه فى إطار شعبى.



وتجسد الفنانة رانيا فريد شوقي، في "ضربة معلم" دور سيدة شعبية تدعي "تباهي"، يتوفى زوجها بعد فترة قصيرة من زواجهما، لترث مشغل ملابس كان يمتلكه في المنطقة، وتعمل على توسيع تجارتها لتفاجأ بظهور ورثة لزوجها، وتدخل في صراعات عديدة معهم علي مدار أحداث المسلسل.



وتتعاون مي سليم ومحمد رجب لأول مرة دراميًا في "ضربة معلم"، حيث تُجسد شخصية فتاة شعبية تقع في حبه.



وحقق محمد رجب، نجاحًا كبيرًا في عالم الدراما، مؤخرًا، إذ خطف الأنظار من خلال مسلسلي "الأخ الكبير" و"علامة استفهام" الذي عُرض في شهر رمضان قبل الماضي.



"ضربة معلم" يمثل التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذى تحقق في مسلسل "الأخ الكبير"، والذى شاركت فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8019

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم