حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1478

تفسير رؤية البوم الصور في المنام

تفسير رؤية البوم الصور في المنام

تفسير رؤية البوم الصور في المنام

24-12-2020 08:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تمثل ألبومات الصور في الواقع قيمة تذكارية بالغة الأهمية بالنسبة لأصحابها. ولكن ما إن أتت في المنام حتى اختلفت التأويلات والاشارات الخاصة بالأمر. فبين ألبوم صور العائلة، إلى البوم يحوي صوراً ملونة ، أو تأويل رؤية فقدان الألبوم تختلف التفسيرات. ويظل التساؤل ما هو تفسير رؤية البوم الصور في المنام؟

تفسير رؤية البوم الصور في المنام
إذا رأى الحالم أنه يتصفح في صور ألبوم الصور فإنه على موعد للقاء حبيب أو عشيق سابق، وذلك على الرغم من محاولات النسيان.
ويظهر الحلم بتصفح البوم الصور كم كنت ممتنا لبعض الأشخاص من أصحاب التأثير القوى بحياتك، وربما يكون لديك الفرصة لرؤيتهم في حفلة صديق.
يشير الحلم إلى صدفة أو لقاء غير متوقع ستجمع فيه الصدفة بين كليكما، وسيجدد هذا اللقاء شعوراً لحظيا بينكما، ولكن مع الرغبة المؤكدة باستمرار كل منكما بطريقه فستتجاوز مجرد هذه الفكرة.
عند رؤيتك لألبوم الصور بأيدي أحدهم؛ فهذا يشير إلى ضيف غير مرغوب فيه، أو أنك على موعد لاستقبال زيارة لا تطلع إليها على الإطلاق، وستتعلق هذه الزيارة بشأن كبير يخص عملك أو دراستك أو حياتك الخاصة.
إذا حلمت بأنك تُلقي ألبوم الصور بعيداً عنك؛ فهذا يعني أنك ستقابل أحد المشاكل مع أحد أفراد العائلة، للدرجة التي تجعل من الصعب عودة المياه إلى مجاريها بينكما مرة أخرى.
إذا حلمت بألبوم يحتوي صوراً بالأبيض والأسود فقط؛ فهذا يعني أنك أسير للماضي بسبب خطأ لم تستطع تجاوزه، لتأثيره على مخططاتك، وأنك لا تزال تلوم الآخرين على إخفاقاتك، ولكنك ستتعرض لمواجهة الحقيقة في القريب العاجل تجعلك تقرر المُضي قُدماً.
إذا حلمت بالبوم الصور الرقمية والملونة، فهذا يشير إلى لقاء مع شخص لم تره منذ فترة طويلة، وأن هذا اللقاء سيجدد المشاعر الإيجابية بينكما.
إذا حلمت بأنك تشتري ألبوم صور فهذا يعني أنك على وشك الوقوع في الحب؛ وعلى أقرب تقدير فهذه القصة ستبدأ مع زميل العمل أو صديق قديم، وأن هذا قد يربكك قليلاً، بسبب تأثير علاقة الحب هذه على علاقاتك الحالية، ومن الممكن أن يشير شراء الألبوم إلى ما تشعر به من مشاعر تجاه أحدهم.
أما إذا حلمت أنك تبيع ألبوم الصور، فهذا يعني أنك قد كشفت الكثير عن نفسك لأشخاص آخرين، وتخشى استغلالهم لك، وهذا ما سيدفعك للتوقف عن إخبار المزيد، وأنك ستكون كالكتاب المفتوح ولكن لعائلتك فقط.
يعني حصولك على ألبوم الصور كهدية أن هناك شيئاً ما سيسعدك، ومن الممكن أن تسمع أخباراً جيداً، أو أن هناك أمنية ما ستتحقق، أو أن تلك الفترة ستكون مفيدة لك وبشدة على أكثر الأصعدة.
إذا حدث ومُنحت ألبوم صور فهذا يعني أن أحدهم يُقدم على التصريح بحبه لك، والأمر لا يتعلق بكونك مرتبطاً في الوقت الحالي أم لا، وربما يشير الأمر إلى وجود مشاعر من صديق مقرب منك.
ويُفسر الحلم بالبوم ممزق، بأنك ستتعرض لثورة غضب بسبب شخص ما، لدرجة ستجعلك تصح عما كان لا يجب الإفصاح عنه، أما إذا رأيت أحد آخر يمزق ألبوم الصور أمامك هذا يُفسر بأنه تحذير من جدال مع شريك أو صديق.
وإذا حلمت بأنك تحرق ألبوم الصور فهذا يعني أنك لا زلت عالقاً بمخاوف الماضي، وأنك تحتاج لمزيد من الوقت من أجل حسم ذلك الصراع، وتجاوز الأمر والمُضي قدماً.
وإذا لم يحتوي ألبوم الصور على فراغات لوضع الصور فهذا يشير إلى رغبتك بنسيان فترات معينة من الماضي.[1]
البوم الصور في المنام في علم النفس
يفسر ميلر رؤية العزباء نفسها تتصفح البوم صور جديد، بأنها على موعد مع لقاء الشخص الذي ستشعر معه بسعادتها.
أما ألبوم صور العائلة فيشير إلى تحقيق التفاهم المتبادل، أو الحصول على إقامة ممتعة، وإذا احتوى البوم العائلة على صورة شخص غريب فهذا يعني التعرض للاحتيال.
وإذا حلمت بألبوم لا يحتوي إلا على صورك الخاصة فهذا يشير إلى مخاطرتك بإيذاء من تحب بسبب غطرستك، وإذا رأيت صوراً للأقارب والأصدقاء بهذا الألبوم فهذا يعني حدوث تدهور بالعلاقات.
وإذا احتوى الألبوم على صور لأحد أفراد الأسرة فهذا يشير إلى قلقك بشأن هذا الشخص، وإذا حدث وكان هذا الشخص بالصورة يغمز بعينيه، أو يقوم بحركة ما، ففي ذلك إشارة إلى أنك على وشك التعرض لقرار مصيري.
ويشير ألبوم الصور القديم جداً إلى عودة الازدهار والحب من الماضي.
ويشير تصفحك إلى صور قديمة بصحبة صور مألوفة إلى تركك للأحداث التي تركت بصمة عميقة في روحك، وي رؤية أكثر عمقاً للألبوم القديم هي إشارة إلى رغبة الرائي في عمل تحقيق عميق للذات والأحلام، وربما لفهم أمر بعينه، ولهذا فإن تعسر عليك التفسير فسامح وانس.
ويشير الحلم برؤية ألبوم صور الزفاف إلى مشاعرك تجاه الموضوع، فإذا كنت تشعر تجاه الزفاف بمشاعر مشرقة فهذا يشير إلى تطور العلاقة بتناغم وإيجابية. ومن جهة أخرى فيشير الحلم بألبوم صور الزفاف إلى مخاطرة بحب رجل متزوج، أو أن هناك صراعاً يوشك أن تتداعى العلاقة بسببه.
هذا وإن تم العثور في ألبوم صور الزفاف على صورة لمُحب، فهذا يعني أنه قد كُشف سرك.
أما بالنسبة لحالات الصور، فقد قسمها ميلر في تفسيره للحلم بألبوم الصور إلى :

صور أبيض وأسود: وترمز إلى الأسلاف والأقارب والمسنين.
صور واضحة بشدة: فهذا يعني تعرض الرائي لمرض.
صور ممزقة: تشير إلى استراحة من هم كبير، أو موت، أو التخلي عن الشخصية المعتادة، أو فقدان الذاكرة.
صور ضبابية أو موحلة: وتشير إلى وضع غريب.
صور ملونة: وتشير إلى النجاح، والفرح، والحظ.
أما إذا أهداك أحدهم ألبوم صور جديد فهذا يعني أنك على وشك لقاء أحد لا ترغب برؤيته، بل وتخاف منه.
ويُفسر الحلم بشراء ألبوم صور فارغ أنك تحتاج إلى بداية جديدة، وإذا حلمت بأنك من قمت بشراء ذا الألبوم فأنت على موعد لمفاجأة قدرية مذهلة.
أما إذا حلمت بأنك تُدرج صوراً بالألبوم فهذا يشير إلى الانتقال.[2]
تفسير رؤية البوم صور يحتوي شيئاً آخر
إذا رأيت بالألبوم رسومات فهذا يشير إلى اللحظات الجميلة التي ستجمعك بالشريك أو أفراد الأسرة أو الأصدقاء؛ ربما في التنزه بالحديقة أو الشاطيء، وهذه الأوقات ستقررها بناءاً على لوم أحدهم بإهمالك وقت العائلة بسبب العمل وما إلى ذلك.
إذا حلمت بأن ألبوم الصور يحتوي طوابعاً؛ فهذه إشارة من عقلك الباطن بالرغبة في السفر إلى بلد غريب، وحتى لو أن وضعك المالي لا يسمح، فرحلة قصيرة لن تضر؛ ومن الممكن أن يشير الحلم لسفر عن قريب من أجل زيارة أقارب أو أصدقاء يعيشون في بلد أخرى.
أما إذا احتوى الألبوم على موسيقى فهذا يشير إلى حزنك على فرصة ضاعت منك بالماضي، أو أنك تخاف الدخول في علاقة مع أحدهم رُغم أنه يمثل الاختيار السليم.
ويؤكد علماء تفسير الأحلام على احتمالية رؤيتك لواحدة أو إثنين من رؤي ألبوم الصور على الأكثر في حياتك السابقة. لهذا قم بالتأكد والآن من التعرف على تفسير ما رأيت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1478

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم