حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,9 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 69066

بالصور .. تولين البكري تتصدر جوجل بعد فضيحة تسريب صورها

بالصور .. تولين البكري تتصدر جوجل بعد فضيحة تسريب صورها

بالصور  ..  تولين البكري تتصدر جوجل بعد فضيحة تسريب صورها

17-12-2020 12:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تولين البكري الممثلة السورية المشهورة تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا عل مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد أيام من إعلانها اختراق حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما أثار حالة من الجدل والصدمة بين جمهورها و متابعيها لما يتم تداوله عبر حسابها من صور عارية وغير أخلاقية.

تولين البكري تعلن تهكير حسابها الشخصي على انستجرام
أعلنت تولين البكري من خلال تدوينة عبر حسابها الشخصي عى موقع التواصل الإجتماعي الشهر فيسبوك عن تهكير هاتفها و حسابها الشخصي على موقع انستجرام قبل شخص مجهول، محذرةً من التعامل معه، إذ أنها لم تكن مسئولة عما يتم تداوله أو نشره عبر حسابها الرسمي على انستجرام، كما طلبت من متابعيها مساعدتها بالبحث عن أي طريقة أو حل سريع لاسترجاع حسابها مرة أخرى قبل تسريب اي صور شخصية لها او المساس بسمعتها الشخصية والفنية.

فضيحة أخلاقية تلاحق تولين البكري
وتداول عدد من مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور فاضحة للبكري والتي تم تسريبها من هاتفها الشخصي عقب تهكير حسابها على انستجرام، ما أثار حالة جدل عارمة، في حين شككت بعض المصادر الفنية في صحة صور تولين البكري المتداولة، مُشيرين إلى احتمالية أن تكون تلك الحملة مدبرة لاستهدافها و استهداف عدد من الفنانين من أجل تشويه صورتهم بسبب مواقفهم السياسية المعلنة.

وفي سياق متصل نصحها عدة متابيعن بسرعة التوجه إلى فرع المعلومات الأمني التابع للنظام السوري و تقديم شكوى عاجلة إلى الجهات الأمنية والمختصة، في حين استهزأ بها البعض الآخر ساخرين من حسابها الذي لا يحوي صوراً ومتابعين كثر.

تولين البكري تُعيد مأساة دانا جبر
من الجدير بالذكر أن تلك الواقعة تتشابه مع واقعة الفنانة السورية دانا جبر، حيث تم تهكير حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، ونشر

صور غير أخلاقية لها بعد سرقة بياناتها من على هاتفها الشخصي، ما أثار الرأي العام على مدى شهور،فضلاً عن اتهام البعض لها بممارسة أفعال فاضحة جعلتها تقع بشر أعمالها.

من هي تولين البكري
تولين البكري ممثلة سورية من مواليد 12 أكتوبر 1976، ولدت في حلب، وظهرت موهبتها الفنية بعمر 9 سنوات، فكانت بدايتها كطفلة بالإعلانات التلفزيونية، ثم خاضت أولى تجاربها الفنية من خلال دورها في مسلسل "أيام شامية" عام 1992.

ابتعدت البكري عن الفن والوسط الفني لعدة سنوات، وجاء ذلك بعدما تزوجت وسافرت لتقيم مع زوجها في الخليج. ثم عادت إلى سوريا بعدما انفصلت عنه وبدأت بالمشاركة بالأعمال الفنية من جديد.



تولين البكري تثير الجدل لهذا السبب
اشتهرت لبكري من خلال تصريحاتها "النارية" حين كشفت أنها تطلقت بعد زواجها السرّي وعلاقتها بطليقها الأول، كما كانت من أشرس المدافعين عن دانا جبر في قضية تسريب صورها.

مرض تولين البكري
عانت البكري منذ مطلع العام الجاري من مرض نفسي "الاضطراب ثنائي القطب"، إذ أكدت لمتابعيها أنها تواجه المرض بقوة رغم النوبات المؤلمة التي تصيبها بين الوقت والآخر.



من أشهر أعمالها الفنية: "أيام شامية .. طقوس الحب والكراهية .. فارس بني مروان .. عائد إلى حيفا .. ليالي الصالحيةعلى طول الأيام".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 69066

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم