حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,21 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5501

نسرين طافش تشكك بلقاح كورونا

نسرين طافش تشكك بلقاح كورونا

نسرين طافش تشكك بلقاح كورونا

10-12-2020 06:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شككت الفنانة السورية نسرين طافش بلقاحات فيروس كورونا معتبرة ان “الموضوع بات مشبوه جدا و عليه الف علامة استفهام” وذلك بعد عدد من حالات الوفاة بعد التطعيم.

فقد كتبت نسرين طافش سلسلة تغريدات، عبر حسابها على تويتر، حول هذا الموضوع بدأتها بالقول: “وفاة ستة اشخاص تم تطعيمهم بلقاح الكورونا .. و للتعتيم على الموضوع قال اربعة منهم اخذو لقاح وهمي”.

وتابعت “ناقشت مؤخرا اطباء متاكدين من أمان تطعيم كورونا و و متعصبين له و الدليل تبعهون (قالولو) حتى هم ما شافوا الابحاث او اشرفوا على هذه الأبحاث ليكونوا متاكدين تماما (البحث ليس مقال او تصريح) .. ناقشت اطباء غير متأكدين من أمان التطعيم لانهم لا يؤمنون بال (قالولو)”.

وطالبت نسرين طافش الاطباء بتقديم بحث تفصيلي حول هذه اللقاحات قائلة: “بتمنى من الأطباء المتحمسين للقاح الكورونا و المسوقين له و المتعصبين له يقدمولنا بحث تفصيلي عن مكونات اللقاح و يشرحولنا بالادلة و البراهين العلمية .. لانو الموضوع بات مشبوه جدا و عليه الف علامة استفهام .. اما لو بقي الدليل (قالولو) فالله يحمي الناس الي اخدو اللقاح”.

واضافت “أنا أومن بالعلم المبني على الأبحاث .. طالما لا يوجد دليل موثوق و بينة موثوقة شفناها و بما انو اي لقاح يحتاج سنوات و ليس اشهر للتاكد من أنه آمن .. فالموضوع غير مضمون النتائج و يحتمل التريث و التفكير على الاقل .. ان لم نقل الرفض التام ..”


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5501

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم