حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,27 يناير, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو .. محمد رمضان أحدثهم و هيفاء وهبي أشهرهم .. شاهدوا أكثر اللحظات "إحراجاً" لمشاهير عرب "سقطوا" على المسرح‎
طباعة
  • المشاهدات: 27522

بالفيديو .. محمد رمضان أحدثهم و هيفاء وهبي أشهرهم .. شاهدوا أكثر اللحظات "إحراجاً" لمشاهير عرب "سقطوا" على المسرح‎

بالفيديو .. محمد رمضان أحدثهم و هيفاء وهبي أشهرهم .. شاهدوا أكثر اللحظات "إحراجاً" لمشاهير عرب "سقطوا" على المسرح‎

بالفيديو  ..  محمد رمضان أحدثهم و هيفاء وهبي أشهرهم  ..  شاهدوا أكثر اللحظات "إحراجاً" لمشاهير عرب "سقطوا" على المسرح‎

02-12-2020 10:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعرّض الفنان المصري محمد رمضان لموقف محرج، خلال مروره على خشبة مسرح مهرجان ضيافة الدولي الذي افتتحت فعالياته في الإمارات قبل أيام، حيث سقط فجأة، ولكنه تدارك الموقف وواصل سيره على المسرح، لاستلام تكريمه من المهرجان.

وأثارت لقطة سقوط محمد رمضان جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر الفنان المصري عناوين الأخبار، على الرغم من تزامن الحدث مع قرار نقابة الصحفيين في مصر منع نشر أخباره أو صوره في المواقع والصحف المحلية. وقد نشر رمضان مقطع سقوطه على المسرح معقباً عليها "ثقة في الله ما يقع إلا الشاطر".

ولم يكن محمد رمضان الفنان الوحيد الذي تعرض لهذا الموقف المحرج، فسبقه بذلك العديد من الفنانين والفنانات نستعرض بعضهم في الفيديو أعلاه.

ودائماً ما يتعرض النجوم لأحداث طريفة وأخرى صادمة أثناء حفلاتهم والمهرجانات، ولكن رد فعل الجمهور ومحبيهم مع الحادث غالباً ما يتوقف على طريقة تعامل الفنان مع الحدث.

فقد تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لهذا الموقف مرتين، الأول خلال إحيائها حفلاً بالقرية العالمية في دبي عام 2018، وفوجئ الجمهور بسقوطها على خشبة المسرح، وتبين أنها فقدت الوعي، وقام الحرس الخاص بحملها، والتوجه بها لغرفتها وتوقف الحفل.

واتهمت إليسا من قبل البعض بأنها تحاول لفت الأنظار من خلال السقوط على المسرح، وفسرت إليسا ذلك عندما ظهرت خلال فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" معلنة أنها كانت تعاني وقتها من مرض السرطان، وأن هذا هو السبب الحقيقي وراء سقوطها بالحفل.

والمرة الثانية التي تعرضت فيها إليسا، للموقف نفسه كانت في عام 2015، خلال حفل رأس السنة الذي أحيته في دبي، وسقطت خلاله على خشبة المسرح نتيجة فستانها الطويل الذي ظهرت به، أثناء تأديتها أغنية "بتمون".

والجمهور لا يزال يذكر سقوط هيفاء وهبي أثناء بروفات إحدى مواسم برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، حيث سقطت هيفاء على ركبتها وتعرضت لرضوض وكدمات.

وتعرضت الفنانة السورية كندة حنا، لهذا الموقف، في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2018، وفور إعلان فوز فيلمها "دمشق حلب" توجهت الممثلة السورية لخشبة المسرح لتتسلم تكريمها، ولكنها سقطت أرضاً، قبل صعود خشبة المسرح مرتين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27522

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم