حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,21 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1775

الأهلي يفسخ عقد صالح جمعة بالتراضي

الأهلي يفسخ عقد صالح جمعة بالتراضي

الأهلي يفسخ عقد صالح جمعة بالتراضي

01-12-2020 10:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد عبد الرحمن مجدي فسخ عقده موكله "صالح جمعة" مع النادي الأهلي بالتراضي اليوم الإثنين، مشيرًا إلى وجود عدة عروض محلية وخارجية للاعب.

صاحب الـ26 عامًا انضم للأهلي قادمًا من إنبي عام 2015 في صفقة كبرى لكنه خيب الآمال بالكثير من المشاكل حول سلوكياته والتزامه خارج الملعب، ولم يلعب مع الفريق سوى 72 مباراة سجل خلالهم 12 هدفًا وصنع 13.

المدرب السابق للأهلي رينيه فايلر كان قد استبعد جمعة من حساباته والتدريبات الجماعية جل فترات الموسم الماضي، قبل أن يُعيده للتدريبات في أسابيعه الأخيرة قبل رحيله.

وقد مُنح اللاعب عددًا قليلًا من فرص اللعب مع المدرب الجديد بيتسو موسيماني لكنه لم يُظهر خلالها الأداء المطلوب.

مجدي أكد في تصريحات صحفية أنه تم الاتفاق خلال جلسة عُقدت بينه وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي في وجود صالح جمعة على فسخ العقد بالتراضي، موضحًا أنه يجري حاليًا التفاهم حول كيفية إجراء ذلك من الجانب المالي.

وأضاف مجدي "صالح جمعة توصل لاتفاق مع الأهلي لفسخ عقده بالتراضي وسيحصل على الاستغناء النهائي، أمامه عدة عروض كبيرة محليًا وخارجيًا وأبرزها من البرتغال، غلق باب القيد في أوروبا حاليًا يجعل الحل الأقرب انتقاله لنادٍ محلي".

جدير بالذكر أن صالح جمعة غاب عن نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي فاز خلاله الأهلي على الزمالك 2-1 وتُوج باللقب نتيجة إصابته بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1775

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم