حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1030

تفسير رؤية الباروكة في المنام

تفسير رؤية الباروكة في المنام

تفسير رؤية الباروكة في المنام

01-12-2020 08:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الباروكة هي الشعر المستعار الذي يستخدم للزينة وتجميل شكل المرأة أو الرجل ، ورؤية الشعر المستعار في المنام تحمل العديد من الدلالات ، التي قد تكون خير أو شر ، لذلك نناقشها خلال هذا الموضوع.

تفسير رؤية الشعر المستعار في المنام لابن سيرين
يقول العالم الجليل ابن سرين أن رؤية الشعر المستعار (الباروكة) في المنام تدل على الركود، ووقف حال الرائي. كما قد تشير رؤية الباروكة في المنام إلى الخير والمناسبات السعيدة أو إلى النفاق والخداع .

أما الأشخاص الذين يرتدون الباروكة بالفعل في الحقيقة ويحلمون بها فما هو إلا حديث للذات. كما أنه يقال أن الباروكة رمز للخير والحظ السعيد لأنها لفظتها مشتقة من البركة .

تدل رؤية الرجل الأصلع للشعر المستعار في المنام على التزين بغرض إخفاؤه للصلع. أما المرأة التي ترى الشعر المستعار في المنام فدليل على زيادة في جمالها.

كما أن الشعر المستعار في المنام دليل على حدوث شيء غير مناسب للرائي مثل السخرية أو الوقوع في موقف ما يسبب له الحرج .

وتفسير رؤية أن بعض الأشخاص يرتدون شعر مستعار فدليل على الخيانة أو المؤامرة منهم للرائي . أما فقدان الشعر المستعار في المنام يدل على التعرض للسخرية من الأعداء.

تفسير رؤية الباروكة في منام الفتاة العزباء
تعد رؤية الباروكة في منام الفتاة العزباء بشارة لها بالزواج قريبا ، كما أن حجم وطول الشعر المستعار في المنام يدل على الوقت الذي تنتظره الفتاة في الحلم .

أما رؤية الشعر المستعار بصفة متكررة ، فهو دليل على سعيها لتكسب ود وتحظى بحب شخص ما .

تفسير رؤية الباروكة في منام المرأة
إن رؤية المرأة أن الشعر المستعار قد وقع منها في المنام فهو يشير إلى افتضاح سرها بين الناس . كما أن رؤية وقوع الباروكة من رأس المرأة ويراها الناس يدل على كشفهم لها أشياء قد أخفوها عنها في الحقيقة. أما رؤية شعر الباروكة تشير إلى رغبة الرائي للتغيير من حياته.

تفسير رؤية الباروكة في منام الرجل
تدل رؤية الباروكة في منام الرجل على أنه يتبع أسلوب التخفي في حياته الواقعية .

تفسير تصفيف الباروكة في المنام
إن رؤية تصفيف الشعر المستعار في المنام وتساقطه مع التسريح قد يشير إلى أن هناك أشخاص تضايقه في الواقع ، ويدل على أن الرائي لا يعجبه التصرفات والأفعال التي يقوم بها ، وفي حالة رؤية الرائي أنه يجلس مع أقاربه ويتساقط الشعر المستعار من على رأسه فقد يشير إلى التعرف على الخفايا التي يخفيها الشخص الذي يجلس بجواره.

تفسير رؤية تساقط الشعر في المنام
وفي حالة رؤية الشعر يتساقط في المنام بدون أي سبب فقد يدل على السرور والفرح والفرج من الهموم والمشاكل ، وهذا وفقا لما جاء عن الرسول صلى الله عليه وسلم أن من رأى في منامه يحلق شعره فقد يشر إلى البشرى السارة والدخول لمكة حاج أو معتمر.

تفسير شر رؤية الشعر المستعار في المنام
قد تشير رؤية الشعر المستعار إلى الخداع والتضليل إلى طريق غير الذي يسير فيه الرائي وقد تدل على الخداع والتضليل الكامل في الحياة الأسرية والعلاقة العاطفية التي يمر بها الرائي ، كما تعني رؤية تركيب الشعر المستعار إلى التعرض إلى أمر غير جيد وغير مناسب ، وتشير إلى الخلل في الظروف اليومية والحياتية التي يمر بها الرائي في حياته.

كما أن رؤية فقدان الشعر المستعار من الأمور التي تشير إلى الإحراج والسخرية والقلق والتوتر من الأمور اليومية التي يعاني منها، وتشير إلى الخيانة والتعرض إلى الأذى البدني والجسدي من الرائي، وتشير إلى أن الأعداء يرغبون في السيطرة على الرائي وعلى حياته .

وتشير هذه الرؤية بشكل عام إلى التعرض إلى مؤامرة يتم تدبيرها للرائي وتكون سبب في الشعور بالتوتر والقلق المستمر، وهذا هو تفسير شر الرؤية .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1030

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم