حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,21 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 45737

بالفيديو .. والدة إعلامية خليجية معروفة لابنتها: "لبسك عيب استحي على وجهك و خافي الله" و الأخيرة "تبكي"

بالفيديو .. والدة إعلامية خليجية معروفة لابنتها: "لبسك عيب استحي على وجهك و خافي الله" و الأخيرة "تبكي"

بالفيديو  ..  والدة إعلامية خليجية معروفة لابنتها: "لبسك عيب استحي على وجهك و خافي الله" و الأخيرة "تبكي"

30-11-2020 11:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وبّخت والدة الإعلامية الكويتية ريم النجم؛ ابنتها بسبب طريقة لبسها ونصحتها بمراقبة الله عز وجل وأن تلبس ملابس ساترة خوفا من الله وذلك عبر مقطع صوتي عبر تطبيق "الواتس آب".

ونشرت ريم عبر "سناب شات" مقطع فيديو تظهر فيه رسائل خاصة بينها وبين والدتها، حيث توبخها على ملابسها الجريئة، وذلك بقولها: "إيش دا اللبس يا بنتى وايش هذا اللبس الخالع عيب استحى على وجهك خليكي امرأة خلي الناس يحبونك ترى هذا ينزل قيمتك والله العظيم".

وأضافت: "البسي عدل أحسن لك يا ريم لا تخليني أزعل عليكى يلا لا عاد أشوف هاللبس عليكي خالص.. نص صدرك طالع عيب يا بنتى والله العظيم عيب إيش فيكى عيب يا ريم خافي الله ليخسف فينا الأرض عيب بنتي عيب البسي ساتر والبسي عدل الله يهديكي".

وردت عليها ريم قائلة :"صلى عالنبي وشوفى عدل لابسة جاكيت وهو موديله كدا والكل ميت عليه"، وأوضحت ريم أن الرسالة ضايقتها كثيرا وهو ما جعلها تبكي.




وأعقبت هذه الرسائل رسالة أخرى أوضحت فيها والدتها أنها تحبها وتغار عليها ولا تريد أن يراها أحد بشكل غير لائق بل تظهر بلبس ساتر لها.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قبل أيام قيل إنه أُخذ من حساب الإعلامية الكويتية ريم النجم على "سناب شات"، وأنها هي من تظهر فيه وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات بشكلٍ لافتٍ للنظر؛ ما عرضها لموجة من الانتقادات.

وخرجت النجم بعدها موضحة سبب انتشار مقطع فيديو رقصها بملابس مثيرة، وقالت إن هذا الفيديو تم تسريبه من صديقة لها تربطها بها علاقة صداقة منذ 15 عامًا.

وقالت على تطبيق :"سناب شات": "أنطوي ألمًا على أوجاعي وأطيب نفسي واطلع لكم قوية وإيجابية.. وتعليقاتكم شرحت الموضوع وأنا ما في داعي أتكلم أو أقول أي شي ولا أبرر أي شيء".

كما قدمت ريم شكوى لدى إدارة الجرائم الإلكترونية ضد صديقتها بسبب نشرها مقطع فيديو راقصا لها دون علمها، بحسب ما كشفه أحد الحسابات المحلية.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 45737

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم