حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5705

اول تعليق لـ"تركي آل الشيخ" فور وصوله الى السعودية

اول تعليق لـ"تركي آل الشيخ" فور وصوله الى السعودية

اول تعليق لـ"تركي آل الشيخ" فور وصوله الى السعودية

29-11-2020 09:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وصل تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى المملكة قادمًا من نيويورك بعد رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأمريكية.



وفور وصوله للأراضي السعودية عائدًا من رحلة العلاج، سجد آل شيخ لله وقال في تغريدة له عبر موقع «تويتر»، إنه ممتن لكل من سأل عنه، موضحًا أنه يسامح من لم يسأل عنه في محنة مرضه، كما تقدم بالشكر للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.



وكتب تركي آل الشيخ، قائلًا: «أتقدم بالشكر لمقام مولاي الملك وسيدي ولي العهد والشعب السعودي ولكل من سأل عني أو دعا لي من معارفي في كل العالم ومسامح أي أحد لم يسأل عني وعاذره».



وأضاف: «وأشكر الفريق الطبي في مستشفى (presbyterian) في نيويورك.. رحلة طويلة تجاوزت الـ5 شهور لكن لحظة تقبيل أرض الرياض نسيت كل شيء».

وكان تركي آل الشيخ قد كشف عن تطورات وضعه الصحي من خلال إجاباته على عدد من التساؤلات التي وجهها له الإعلامي الرياضي بتال القوس، في حوار دار بينهما عبر موقع «تويتر» قبل فترة.



وأكد آل الشيخ أنه أجرى عملية جراحية صعبة، وبسببها مُنع عن الأكل لمدة 6 أسابيع، كما أنه كان يعاني صعوبة في النوم، وبعد إجرائه فحص النوم، اكتشف الأطباء أنه لا ينام نوما عميقا إلا دقائق معدودة في اليوم.



وسافر آل الشيخ إلى مدينة نيويورك لتلقي العلاج في أواخر يوليو الماضي، وزادت التكهنات والشائعات بشأن وضعه الصحي، قبل إفصاح آل الشيخ عن طبيعة مرضه.



لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5705

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم