حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,23 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2092

تقرير: ريال مدريد يؤجل ملف التجديد لسيرجيو راموس

تقرير: ريال مدريد يؤجل ملف التجديد لسيرجيو راموس

تقرير: ريال مدريد يؤجل ملف التجديد لسيرجيو راموس

26-11-2020 05:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن إدارة ريال مدريد قررت تأجيل ملف التجديد للقائد سيرجيو راموس، والبرازيلي مارسيلو، والإسبانيين إيسكو ولوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش.

وبحسب شبكة ”ABC“ فإن ريال مدريد قرر تأجيل ملف التجديد لراموس وإيسكو وفاسكيز ومارسيلو ومودريتش، بسبب الظروف المالية التي يمر بها الفريق الملكي.

وأوضحت الشبكة أن التجديد لفاسكيز أمر صعب؛ بسبب الأزمة الناجمة عن فيروس كورونا، هي التي تعوق كل القرارات التي كانت الإدارة تنوي القيام بها.

وينتهي عقد فاسكيز مع ريال مدريد في يونيو المقبل، وسبق أن ذكر برنامج ”الشرينغيتو“ أن ريال مدريد لا ينوي تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عاما.

وبسؤاله عن مستقبل فاسكيز، قال زين الدين زيدان بعد الفوز على إنتر ميلان: ”إنه شاب وريال مدريد لديه في قلبه، أنا سعيد من أجله ومن أجل الفريق، لا أظن بأننا سنخسر لوكاس فاسكيز، سنرى ذلك لاحقًا، فاسكيز وناتشو يستحقون البقاء هنا“.

وتحوم الشكوك كذلك حول مستقبل إيسكو، خاصة بعدم تقلص دوره مع زيدان الموسم الحالي.

ووفقا لشبكة ”ABC“ فإن ريال مدريد يرى أن إيسكو ومارسيلو غير قادرين على العطاء كما كان سابقا، ويرى أنه من الأفضل التخلص منهما؛ لأن ذلك سيؤدي لتخفيض الرواتب.

تجدر الإشارة إلى أن راموس ولوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز تنتهي عقودهم مع ريال مدريد في يونيو المقبل، في حين يرتبط إيسكو مع ريال مدريد حتى يونيو 2022.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2092

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم