حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5374

الفنانة سوزان نجم الدين تنعى زوجها بكلمات مؤثرة

الفنانة سوزان نجم الدين تنعى زوجها بكلمات مؤثرة

الفنانة سوزان نجم الدين تنعى زوجها بكلمات مؤثرة

26-11-2020 05:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نعت الفنانة سوزان نجم الدين، مساء اليوم الخميس، زوجها رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، حيث حرصت على توديعه برسالة مؤثرة، مؤكدة أنها فقدت نصفها الآخر، الذي وصفته بالزوج الطيب والحنون والراقي.

وعلقت الفنانة السورية على صورة نشرتها عبر صفحتها على ”فيس بوك“، تجمعها بزوجها الراحل قائلة: ”ما أصعب الفقدان حين يكون عنوة ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ….. ليفرقنا“.


وأكدت أن رحيل زوجها تسبب لها في جرح عميق، وتابعت: ”فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي.. سراج الدين الأتاسي.. ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحا.. رحمك الله يا أبا الغوالي.. وأسكنك فسيح جنانه.. وأرجو الدعاء وقراءة الفاتحة.. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وانهالت التعليقات من متابعي الفنانة السورية لمواساتها في مصيبتها.

يذكر أن نجم الدين لديها 4 أولاد من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، هم: ”سهير، سارة، حيان وحازم“، وأعلنت انفصالها عنه منذ سنوات، ولم تكشف عن سبب اتخاذها لهذا القرار، قبل أن تكشف اليوم أنه زوجها وليس طليقها.

وشاركت سوزان نجم الدين خلال السنوات الماضية في بطولة عدة مسلسلات، منها: ”ابن أصول، جوز الست، فرصة العمر“، وتؤكد أنها تتمنى تقديم قصة حياة مارلين مونرو في عمل فني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5374

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم