حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,23 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 11392

رد روان بن حسين على سؤال خارج - فيديو

رد روان بن حسين على سؤال خارج - فيديو

رد روان بن حسين على سؤال خارج - فيديو

25-11-2020 07:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، متابع برد صادم، حين استفزها بتعليق أغضبها على إحدى صورها المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت البداية مع نشر روان، صورًا لها خلال تواجدها في جزر المالديف، وفي التعليقات سألها متابع عن “موعد مشاركتها في ترفيه البالغين وهي عارية”.

لترد عليه بن حسين بقولها: “عندما تشارك وتسويه أمك”، وهو التعليق الذي تفاعل معه المتابعون بعد نشره على الصفحات الفنية، وهاجموا بسببه روان، معتبرين أن أمه بريئة من هذا الجدل ولا مجال لذكرها.

وانتقدها متابع بقوله: “الأهل ما لهم دخل كانت تقدر ترد بشكل أفضل من كده”، وأضاف آخر: “صح الأم مالها دخل بس يستاهل، عيب وش دخل الأم ليتها تحترم قدسية الأم”، وزاد آخر: “فعلاً المرأة عدوة المرأة ليش ما رديتي وسبتيه هو وش دخل أمه أو اخته أو أهله”.

ومضى متابع يقول: “هو غلط ويستاهل الغلط ولو أمه عزيزة عليه ما كان غلط”، وآخر قال: “هذه واحدة مشهورة مفرض ما ترد هذا، وش دخل الأم، الله يعين الأمهات”.

وفي الساعات الماضية أعلنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد خضوعها لمسحة طبية، عقب عودتها من جزر المالديف، ليتبين إيجابية النتيجة، مؤكدة أنها بالعزل المنزلي، وبعدها روت تفاصيل ما حدث لها.

تعرف على قصة روان بن حسين واجمل اطلالاتها وتفاصيل خلافها مع خطيبها وتبادلهم للاتهامات علناً

ومن جانب آخر، قالت وسائل إعلام بريطانية، مؤخرًا إن هناك مشاكل بانتظار روان بن حسين؛ بسبب تجاهلها المثول أمام المحكمة، لاتهامها بالاعتداء على زوجها السابق رجل الأعمال الليبي، يوسف المقريف.

على الجانب الآخر، تسعى روان بن حسين، الدخول في مجال الفن، وكانت قد وجّهت نداء عاجلًا لجمهورها المصريّ للمساعدة في تقديمها إلى عدد من المخرجين، حتى يعطيها أحدهم الفرصة لبطولة فيلم أو مسلسل رمضاني، مؤكدة أنّها تجيد التمثيل.

يُذكر أن روان بن حسين، أعلنت انفصالها عن يوسف المقريف، قبل أسابيع بعد زواج لم يستمر طويلًا، وله منها ابنة وحيدة، أطلقا عليها اسم “بيلا لونا”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 11392

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم