حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,21 يناير, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • "بروتوكول غريب عجيب" .. وزير الصحة يحرم مصابي كورونا من امتحانات "التوجيهي التكميلي" و طلبة لـ"سرايا": الإصابة "قدر من الله"
طباعة
  • المشاهدات: 38116

"بروتوكول غريب عجيب" .. وزير الصحة يحرم مصابي كورونا من امتحانات "التوجيهي التكميلي" و طلبة لـ"سرايا": الإصابة "قدر من الله"

"بروتوكول غريب عجيب" .. وزير الصحة يحرم مصابي كورونا من امتحانات "التوجيهي التكميلي" و طلبة لـ"سرايا": الإصابة "قدر من الله"

"بروتوكول غريب عجيب"  ..  وزير الصحة يحرم مصابي كورونا من امتحانات "التوجيهي التكميلي" و طلبة لـ"سرايا": الإصابة "قدر من الله"

25-11-2020 02:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يبدو أن وزارة الصحة، عندما أصدرت تعميماً ببرتوكول صحي مخصص لطلبة التوجيهي "التكميلي" التي تبدأ يوم 31 كانون الأول المقبل 2020 ، قد أغفلت من حساباتها الجانب الإنساني وكان من باب أولى أن تراعيه بالدرجة الأولى والأهم.

و يتعلق الأمر بالبروتوكول الصحي الجديد لأداء امتحان التوجيهي في الدورة التكميلية المقبلة، و "السقطة" التي وقعت بها الوزارة هي، عدم السماح للطالب المصاب بتقديم الامتحان خلال فترة 13 يوماً من إصابته بالفيروس.

مصدر لـ"سرايا" أكد أن هذا الإجراء لا يتضمن أن يتم تعويض الطالب المحروم من الامتحان، بمدة زمنية أخرى، و ماذا لو كان هذا الطالب يخوض "فرصته الأخيرة" .. ألا تعلم وزارة الصحة شيئاً عن هذا ؟؟

"سرايا" بدورها تضع هذا التساؤل على مكتب وزير الصحة، الدكتر نذير عبيدات و تؤكد له أن "الإصابة" بكورونا هي قدر من الله عز و جل فلا تكونوا أنتم سبباً في "هم" جديد للطالب، كما أشار عدد من الطلبة خلال تواصلهم مع "سرايا" للتأكد من صحة الخبر المنشور، منوهين أن طالب التوجيهي ينتظر الموعد بفارغ الصبر و لا يعلم أنه سيصاب أم لا، خاصة أنكم أنتم من تقولون أننا بمرحلة انتشار مجتمعي؟؟!

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 38116

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم