حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,23 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 13244

بالفيديو والصور .. طفلة تنجو بأعجوبة بعد سقوطها من شرفة المنزل على كومة ثلج

بالفيديو والصور .. طفلة تنجو بأعجوبة بعد سقوطها من شرفة المنزل على كومة ثلج

بالفيديو والصور ..  طفلة تنجو بأعجوبة بعد سقوطها من شرفة المنزل على كومة ثلج

24-11-2020 01:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نجت طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات بأعجوبة بعد سقوطها من على ارتفاع 40 قدمًا من شرفة على كومة من الثلوج رغم إصابتها بارتجاج في المخ ولكن لم تصب بكسور، حيث كانت بمفردها في المنزل، حيث حجزت بإحدى المستشفيات، وفقا لجريدة "ديلى ميل".


ووثق فيديو من كاميرات المراقبة الأمية لحظة سقوطها المخيف من شقة في الطابق الرابع في مدينة تومسك الروسية، حيث لم تتحرك لثانية في كومة الثلج الكثيفة ثم وقفت على قدميها ، وصعدت فوق سور منخفض، وركضت ببطء نحو باب شقتها في شارع كارل ماركس.


وكانت الطفلة ترتدي قميصًا بأكمام طويلة وبنطال وجوارب عندما سقطت في حوالي الساعة 9 مساءً يوم السبت فيما كانت درجات الحرارة أقل من 6 درجات مئوية، على الرغم من عدم ظهور أي أفراد أخرين من خلال الفيديو فإنه من الواضح أن شخصًا ما اتصل بخدمات الطوارئ لأن الفتاة التي لم تذكر اسمها نُقلت إلى المستشفى.


وأشار التقرير، إلى أنه تم حجز الطفلة فى العناية المركزة قبل أن تنتقل إلى جناح عادي في المستشفى، فيما قال تقرير محلي "قضى الطفل ليلة واحدة في قسم العناية المركزة حتى التأكد من تحقيق الاستقرار لحالة المريض الصغير، وقالت التقارير إنها أصيبت بارتجاج في المخ لكنها لم تصب بكسور نتيجة سقوط 40 قدما، فيما أكدت التحقيقات الروسية أن الطفلة سقطت فوق الثلج وأصيبت بجروح جسدية ، ونتيجة لذلك دخلت المستشفى، يمكن أن تواجه الأم المحاكمة بتهمة الإهمال.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13244

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم