حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,27 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 8218

بنك الاتحاد يحصل على جائزة "البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً" في الشرق الأوسط

بنك الاتحاد يحصل على جائزة "البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً" في الشرق الأوسط

بنك الاتحاد يحصل على جائزة "البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً" في الشرق الأوسط

24-11-2020 12:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الثلاثاء 24/11/202، عمان، الأردن- على مدار 21 عاماً، ومجلة نيويورك العالمية "غلوبال فاينانس" تختار البنوك والمؤسسات المالية الأفضل أداءً في العالم، حتى أصبحت هذه الجوائز معياراً موثوقاً للتميز في المجتمع المالي العالمي. وفي عامنا الحالي 2020، تم اختيار بنك الاتحاد لمنحه جائزة "البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً" في الشرق الأوسط، والإعلان عن ذلك من خلال حفل توزيع الجوائز على الفائزين، وذلك يوم الأربعاء، 18 تشرين الثاني من العام الحالي.
حصل بنك الاتحاد على هذه الجائزة وفقاً لمعايير عالمية، تم تحديدها من قبل لجنة تحكيم إنفوسيس الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات والتكنولوجيا، ومنها: قوة استراتيجية جذب العملاء وتقديم الخدمات البنكية الرقمية لهم، والنجاح في حثّهم على استخدام المنتجات والخدمات الرقمية بشكل يومي، والنمو في أعداد المستخدمين الرقميين، والتنوع في الخدمات المقدمة، ووجود دليل على الفوائد المكتسبة من المبادرات الرقمية، إضافة إلى تصميم وفعالية كل من الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الخلوي.
مع مطلع العام 2017، بدأت رحلة بنك الاتحاد نحو التحول إلى بنك رقمي مبتكر، رغبة منه بتوفير مختلف الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه في أي وقت وأي مكان، دون الحاجة إلى زيارتهم لفروع البنك. ومع نهاية العام 2019، أنهى البنك أتمتة ما نسبته 73% من عملياته، مع انضمام 63% من عملائه إلى التطبيق البنكي. ومع مجيء العام 2020، وما رافقه من تداعيات جائحة كوفيد- 19، غدت الحاجة إلى التحول إلى الخدمات الرقمية أكثر أهمية من أي وقت مضى.
ومن الجدير بالذكر أن بنك الاتحاد قد حصل على جائزة "أفضل بنك رقمي" و"أكثر بنك رقمي مبتكر" على مستوى الأردن للعام الحالي أيضاً، وذلك من قبل مجلة نيويورك العالمية "غلوبال فاينانس"، كمرحلة أولى قبل التأهل للجائزة الثانية على مستوى الشرق الأوسط.
يسعى بنك الاتحاد دوماً نحو تمكين عملائه من تشكيل مستقبلهم، من خلال توفير أفضل الحلول والأدوات المالية لهم، ويستوحي منهم خدمات مبنية على فهم احتياجاتهم ليكون بنك التعامل اليومي لكل فرد من أفراد عائلته.

نبذة عن بنك الاتحاد
تأسس "بنك الاتحاد" عام 1978 كشركة مساهمة عامة برأس مال مدفوع قدره 160 مليون دينار أردني، وتضم شبكة فروعه اليوم 52 فرعاً منتشرة في أنحاء مختلفة من المملكة إلى جانب 124 جهاز صراف آلي. كذلك يمتلك البنك وحدة صرافة مركزية وشركة وساطة مالية (الاتحاد للوساطة)، وشركة تأجير تمويلي (الاتحاد للتأجير التمويلي)، وهو عضو في مجلس إدارة البنك الوطني في فلسطين وشريك استراتيجي فيه. كما يملك "بنك الاتحاد" ما نسبته 36% من الأسهم في بنك صفوة الإسلامي.

منذ عام تأسيسه، قام "بنك الاتحاد" بتمويل عدد من المشاريع في العديد من القطاعات الحيوية والهامة وذات الأثر الإيجابي طويل الأمد على الأردن والأردنيين، وتحديداً في قطاعات الكهرباء، والطاقة، والطاقة المتجددة، والتعليم العالي، والسياحة، وتحلية المياه ومعالجتها. وإلى جانب ذلك، يقدم "بنك الاتحاد" مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تخدم عملاءه من قطاع الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة، والأفراد، بالإضافة إلى توفير الخدمات المالية لقطاع الخزينة والاستثمار.
أما فيما يتعلّق بالمسؤولية الاجتماعية للبنك، فلطالما كانت ولا زالت جزءاً لا يتجزأ من قيمه الجوهرية، حيث يقوم "بنك الاتحاد" بدعم المجتمعات المحلية وتبنّي العديد من المبادرات، خاصةً في مجالات التعليم وتمكين الشباب والثقافة والفنون، بالإضافة إلى كونه داعماً لعدد من المنظمات والجمعيات الخيرية التي تعمل مع الفئات الأقل حظاً.
Bank Al Etihad wins the Award for "The Most Innovative Digital Bank" in the Middle East


Tuesday 24-11-2020, Amman, Jordan

For 21 years, New York’s Global Finance magazine selects top performing banks and financial institutions from around the world. These awards have become a trusted standard of excellence among the global financial community.
This year, Bank Al Etihad won the award for "Most Innovative Digital Bank" in the Middle East, where the announcement was made through an award ceremony for the winners on Wednesday, November 18, 2020.
Bank Al Etihad won this award based on international standard evaluations identified by the Infosys jury, a global leader in consulting and technology. Bank al Etihad was selected based on the following criteria: strength of strategy for attracting and providing customers of today with digital services, success in attracting clients to use digital products and services daily, growth of digital customers, range of product offerings, evidence of benefits gained from digital initiatives, and website and mobile banking app design and functionality.
At the beginning of 2017, Bank al Etihad started its journey towards digital transformation. The bank redesigned its technological infrastructure with an aim to provide customers with all their banking needs and the best financial services anytime, anywhere without having to physically visit any of its branches. By the end of 2019, Bank al Etihad automated 73% of operations and now more than 63% of their customers actively use the mobile banking app for all daily transactions. Now more than ever, with the advent of COVID-19, forced social distancing, and lockdown, the need for digital financial services has become more important than ever.
At the beginning of 2020, Bank al Etihad was awarded Global Finance’s “Most Innovative Digital Bank” and “Best Consumer Digital Bank” in Jordan. This was the bank’s first win before qualifying for the region’s Middle East award.
Bank Al Etihad always strives to enable customers to shape their future by providing them with the best financial solutions and tools. The bank aims to be its customers’ everyday bank, by understanding their needs, and offering convenient services that facilitate their financial lives.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8218

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم