حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,23 يناير, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • بالصور و الفيديو .. "الفارسة الأردنية" التي أشعلت مواقع التواصل تروي لـ"سرايا" حكايتها و توجه رسالة "حب" للمتنمرين"
طباعة
  • المشاهدات: 106944

بالصور و الفيديو .. "الفارسة الأردنية" التي أشعلت مواقع التواصل تروي لـ"سرايا" حكايتها و توجه رسالة "حب" للمتنمرين"

بالصور و الفيديو .. "الفارسة الأردنية" التي أشعلت مواقع التواصل تروي لـ"سرايا" حكايتها و توجه رسالة "حب" للمتنمرين"

بالصور و الفيديو  ..  "الفارسة الأردنية" التي أشعلت مواقع التواصل تروي لـ"سرايا" حكايتها و توجه رسالة "حب" للمتنمرين"

24-11-2020 01:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بهاء سلامة - روت الفارسة التي تجول ممتطيةَ حصاناً في شوارع العاصمة، عمان، و تحديداً طبربور، القصة الكاملة، للمشاهد التي تداولها الأردنيون باستغراب، " حصان و شوارع"، و هل كان هناك رسالة أرادت إرسالها؟

رؤى مطاوع صاحبة الـ21 عاماً التي تحمل شهادة البكالوريوس في التجميل، أكدت لـ "سرايا" أنها تعشق الخيل، منذ الصغار، و تعشق تربية الحيوانات، و لم يكن خلف الفيديوهات المتداولة أي عبرة، إلا أنها تحب الخيل و تتمنى أن يكون لديها، حصاناً تمتطيه و تتجول به، و لديها حيوانات من جميع الأنواع، و تهوى تربيتهم.

و أضافت رؤى أنها و من خلال اهتمامها بالحيوانات، خطر ببالها أن تشتري حصاناً، و الجميل في الأمر، أنها دخلت لل"سوق المفتوح" الذي يدخله الجميع بحثاً بيت أو سيارة، للبحث عن حصان للبيع، و هذا ما حصل، و قمت بشراءه و لدينا أمام المنزل "دونم" أرض أقوم بتربيته هناك، و أهالي يشجعوني على ذلك، و أطلقت عليه إسم "سهم".

و ختمت رؤى حديثها، مشيرة أنها لم تنزعج من ما تم تداوله، و أنها كانت بأوج سعادتها، عندما شاهدت فيديوهاتها تنتشر كالنار في الهشيم في مواقع التواصل، و أكثر ما أثار سعادتها، تعليق : "الله يعدي سنة 2020 على خير".

و كانت رؤى أشعلت مواقع التواصل الأردنية، بعد ظهورها للمرة الأولى على ظهر الحصان في منطقة طبربور، و تم ربط العديد من القصص بها، منها انها تقوم بتمثيل مشهد، أو أنها تريد إيصال فكرة للحكومة أن هذا المطلوب بعد غلاء البنزين، فكل أردني غنى على ليلاه عندما شاهد رؤى على ظهر الحصان.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 106944

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم