حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30319

ياسمين صبري تلتقي سيدة المطر في منزلها

ياسمين صبري تلتقي سيدة المطر في منزلها

ياسمين صبري تلتقي سيدة المطر في منزلها

23-11-2020 07:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - استضافت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، السيدة نعمات عبد الحميد، الشهيرة إعلاميا بـ"سيدة المطر"، في منزلها.

وشاركت الممثلة زوجة رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، صورا لها مع "سيدة المطر" عبر حسابها على موقع"إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، كما كشفت عن تفاصيل لقائها بها.

وقالت ياسمين صبري عن "سيدة المطر": الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض وتحدثنا في أمور كتيرة".

وتابعت عنها: "ست صبورة ومكافحة.. ربنا يديها الصحة وطول العمر".

وكانت نعمات عبد الحميد صرحت أن "الفنانة ياسمين صبري اتصلت بها هي وزوجها أحمد أبو هشيمة، وقالت إنها متكفلة تماما بكل نفقاتها ولكنها لم تتقابل معها شخصيا بسبب تواجدها خارج البلاد وأرسلت لها مندوبين لتلبية طلباتها".

وأضافت السيدة نعمات، خلال لقاء على التلفزيون المصري، أن "ياسمين صبري أخبرتها إنها متواجدة حاليا خارج مصر لذلك أرسلت لها مندوبين للقيام بخدمتها حتى تعود من الخارج، وستقوم بدعوتها هي وزوجها إلى زيارة منزلها هي وزوجها اليوم الاثنين".

وتابعت: "الفنانة ياسمين صبري كلمتني لما عرفت قصتي وقالت لي أنا هتكفل بيكي وعزماني أقابلها"، مشيرة إلى أنها تعمل منذ ربع قرن، ولن تتخلى عن عملها، حتى بعد تقديم المساعدة لها، لأنها لن تغلق باب الرزق المفتوح من الله.

ذكر أن الفنانة ياسمين صبري أعلنت تكفلها بكل نفقات الحاجة نعمات، المعروفة على السوشيال ميديا بلقب "سيدة المطر" طوال حياتها، وتتضمن توفير مأوى لها ونفقات علاجها وزوجها من عدة أمراض، ومنحها ما يلزم لإنشاء مشروع صغير يدر عليها دخلا بدلا من وقوفها تحت الأمطار لبيع الترمس.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة الماضي، بصورة السيدة نعمات، التي وصفها البعض بـ"سيدة المطر"، وهي تجلس على الرصيف وتضع أمامها "دلو" لتبيع "الترمس"، في ظل الأجواء الممطرة بأحد شوارع العاصمة المصرية، تعاطف رواد مواقع التواصل، مما دفعهم لنشر صورتها بشكل كبير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30319

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم