حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,26 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 11836

بعد رحلة الـ30 عاما .. أندرتيكر يعلن اعتزاله

بعد رحلة الـ30 عاما .. أندرتيكر يعلن اعتزاله

بعد رحلة الـ30 عاما ..  أندرتيكر يعلن اعتزاله

23-11-2020 06:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن المصارع الأمريكي مارك كالاواي الشهير بـ"أندرتيكر" والذي يعد أحد أهم لاعبي مؤسسة المصارعة الترفيهية العالمية "WWE" اعتزاله رسميا.

وكان أندرتيكر أعلن مؤخرا نيته اعتزال اللعبة بعد 3 عقود في حلبات المصارعة رسم فيها إنجازات جعلته واحدا من أهم اللاعبين في تاريخ الـWWE.

وسبق للمصارع الأمريكي الشهير الإعلان عن الاعتزال عدة المرات، منها في عرض "ريسلمانيا 28" ثم في "ريسلمانيا 30" و"ريسلمانيا 33"، لكنه كان يعود عن قراره في كل مرة.

مشهد الاعتزال

وجاء اعتزال أندرتيكر مع ظهوره في عرض"سيرفايفر سيريس" الأخير، الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح الإثنين 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

وبدأ الأمر بعرض مجموعة من الفيديوهات القديمة للمصارع الشهير، ثم إعلان فينيس ماكمان، رئيس WWE، الاعتزال بالقول: "الليلة سنقوم وداعاً، يقولون إنه لا شيء يبقى للأبد، لكني اعتقد أنهم على خطأ، فإرث أندرتيكر سيبقى للأبد، الآن يدخل إليكم الظاهرة، الرجل الميت، سيداتي آنساتي، إنه ذا أندرتيكر".

وبعدها دخل المصارع الشهير في مشهد ملحمي، حيث قرعت الأجراس، وضربت أصوات الرعد والبرق، ثم استمع لأغنية "أندرتيكر" المميزة، مع دخوله وسط الأضواء.

وقال المصارع العملاق في لحظة اعتزاله: "على مدار 30 سنة، كنت أسير ببطء إلى تلك الحلبة، وأرحت كثيرين مرات ومرات، والآن حان دوري، جاء الوقت كي يرقد ذا أندرتيكر في سلام".

ذا أندر تايكر

اعتزال "ذا أندر تايكر" جاء في نفس يوم ظهوره الأول على الصعيد الرسمي، وفي العرض نفسه من سلسلة "سيرفايفر" في 22 نوفمبر 1990.

وعلى مدار تاريخه ظهر المصارع الأمريكي الأسطوري في 27 عرضا لريسلمانيا، فاز في 25 منهم وخسر مرتين فقط في 2014 و2017.

مسيرة "الرجل الميت" شهدت العديد من الإنجازات أبرزها سلسلة 21 لقاء بلا خسارة في "ريسلمانيا" وتحقيق لقب بطولة العالم لـWWE 7 مرات.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11836

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم