حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,15 يناير, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهدوا .. روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا .. و هكذا التقطت العدوى!
طباعة
  • المشاهدات: 12168

شاهدوا .. روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا .. و هكذا التقطت العدوى!

شاهدوا .. روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا .. و هكذا التقطت العدوى!

شاهدوا  ..  روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا  ..  و هكذا التقطت العدوى!

23-11-2020 02:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعلنت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين خبر إصابتها بفيروس كورونا بمنشور شاركته عبر حسابها في إنستغرام والذي جاء فيه "عملت فحص فيروس كورونا يوم الاربعاء، ونتيجته كانت سلبيه، يوم السبت: يوم العودة الى دبي، حسيّت باعراض البرد مثل الحراره والكحه وفكّرت انه هذا بسبب الجو المتقلّب في المالديف: يوم كانت تمطّر وبرد ويوم كانت حر وشمس.

رجعت دبي، ساءت حالتي وقررت اعيد فحص الكورونا انا وصديقي اللي كان معاي في الرحلة، الفحص اللي هو سواه نتيجته سلبيه، بينما فحصي انا للاسف، نتيجته ايجابيه. من هذاك الوقت وانا ملتزمه بتعاليم العزل المنزلي. للامانه مش قادره افهم كيف الفيروس انتقل، ومن منو، ومتى وكيف في خلال ٣ ايام تغيّرت نتيجة الفحص ولكن الحمدلله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل".

من جهة أخرى، كانت الصفحات الفنية قد ضجت بخبر مفاده أن الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين ملاحقة قانونياً بتهمة الاعتداء على طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

وفي التفاصيل، كان يوسف قد رفع دعوى ضد طليقته روان بعد أن كانت قد تهجمت عليه في أثناء تواجده في أحد متنزهات لندن خلال شهر حزيران وقامت بتمزيق قميصه الذي يبلغ سعره "233" دولار أمريكي. روان لم تحضر الجلسة التي أقيمت في لندن على خلفية الشكوى التي قدمها طليقها بسبب تواجدها في دبي لحضور جلسة محكمة الأسرة، مما دفع القاضية في لندن لإصدار مذكرة توقيف بحق روان.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12168

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم