حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28007

شاهد: ندى بسيوني تحتفل بزفاف ابنة سناء شافع

شاهد: ندى بسيوني تحتفل بزفاف ابنة سناء شافع

شاهد: ندى بسيوني تحتفل بزفاف ابنة سناء شافع

23-11-2020 10:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - احتفلت الفنانة ندى بسيوني بزفاف ابنة سناء شافع في أحد الفنادق الكبرى، وبحضور المقربين وعائلة العروسين، حيث أقيم حفل زفاف ابنة الفنانة ندى بسيوني، مع التقيد بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا.




يشار إلى أن ندى بسيوني حرصت على الرقص مع ابنتها والدموع في عينيها.

جدير بالذكر أن ندى بسيوني تزوجت مرتين، الأولى من المخرج والممثل سناء شافع، وأنجبت ابنتها مايا، والثانية المخرج السينمائي شريف يحيى، ولم تنجب منه، لأن الزواج لم يدم طويلا بسبب وفاته.

تتمتع الفنانة ندى بسيوني بذوق راقٍ وانيق في اختيار الإطلالات التي تظهر بها. تحرص دائمًا على مواكبة أحدث صيحات الموضة، والحصول على ما يناسبها ويكشف عن رشاقتها.

وفي وقت سابق، روت الفنانة ندى بسيوني، قصة زواجها وانفصالها من الفنان سناء شافع، قائلة: إنها تزوجت مرتين، الأولى مع الفنان سناء وأنجبت ابنتها "مايا"، ثم انفصلا، وبعدها بعامين أو ثلاثة تزوجت من المخرج الراحل شريف يحيى.

وأضافت "ندى"، خلال لقاء سابق في عام 2017 ببرنامج "صح النوم"، المذاع على شاشة قناة "إل تي سي"، أنها تزوجت الفنان سناء شافع وهي في 3 كلية، إذ إنه كان أستاذا في المسرح، مؤكدة أنها ليس لديها فكرة حول ما قيل بتعاطيه "الهيروين"، ولكن تعرف أنه شخص واستاذ رائع.

وأشارت إلى أن عدم التوافق بينهما يمكن أن يكون سبب انفصالهما، نظرا لفارق السن الكبير بينهما، "طبيعي إن طالبة بتبقى مبهورة باستاذها، وبعد كده الموضوع قسمة ونصيب"، كما أنها لا تعرف مدى صحة المعلومة المتداولة بأنه تزوج 9 مرات.

توفي الفنان والمخرج المسرحي المصري، سناء شافع، في 12 أغسطس، عن عمر يناهز 77 عامًا، بعد تدهور صحته بسبب صراع مع المرض أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28007

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم