حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1224

رئيس جامعة الحسين بن طلال يلتقي الملحق الثقافي السعودي

رئيس جامعة الحسين بن طلال يلتقي الملحق الثقافي السعودي

رئيس جامعة الحسين بن طلال يلتقي الملحق الثقافي السعودي

22-11-2020 03:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إلتقى الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رئيس جامعة الحسين بن طلال، بالدكتور عيسى الرميح الملحق الثقافي السعودي في سفارة خادم الحرمين الشريفين في عمان.
في بداية اللقاء رحب سعادة الملحق الثقافي السعودي بزيارة عطوفة رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، وعميد كلية العلوم التربوية الدكتور خالد أبو تايه، حيث تم مناقشة أوضاع الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة، مع التأكيد على أهمية التواصل المستمر بما يخدم الطلبة والعملية التعليمية بالجامعة.
من جهته قال الدكتور عاطف الخرابشة رئيس جامعة الحسين بن طلال ان الجامعة والتي تحمل اسم عزيز على قلوب الأردنيين جاءت للنهوض بالتعليم في المنطقة، وقد تخرج منها العديد من الطلبة من أبناء الشقيقة السعودية،يحملون العلم والمعرفة، ويساهمون في بناء ورفعة المملكة العربية السعودية في شتى الميادين.
وثمّن الخرابشة هذا اللقاء آملاً أن يكون هناك المزيد من مجالات التعاون في كافة الأمور الأكاديمية والثقافية، وزيارات متبادلة ما بين الطرفين والتي سيكون لها الدور الكبير لتعميق العلاقات ما بين جامعة الحسين بن طلال والمملكة العربية السعودية في مجالات التعليم والتبادل الثقافي وتطويرها.
وبما يحقق رؤية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بالانفتاح الايجابي في كافة الميادين مع الاشقاء العرب وتسخير كافة امكانيات المملكة لخدمتهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1224

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم