حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1236

تفسير رؤية العرق الكثير في المنام

تفسير رؤية العرق الكثير في المنام

تفسير رؤية العرق الكثير في المنام

18-11-2020 08:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية العرق في المنام من الأحلام التي تحمل الكثير من المعاني والدلالات، وبعض هذه التفسيرات جيدة وبعضها يحمل دلالات سيئة، ويختلف التفسير بإختلاف تفاصيل الحلم ومدى تقبل الحالم للعرق في المنام.

تفسير رؤية العرق في المنام
-بالنسبة لإبن سيرين، فإن رؤية العرق في المنام من الممكن أن يكون أمر محمود ويشير إلى أن كافة مشاكل وهموم الحالم وسوف تحل وسوف تتحسن أحواله، هذا إذا كان العرق عديم الرائحة، أو لم يكن الحالم يشعر بالنفور منه، أما لو إشتم الحالم رائحة عرق كريهة جدا صادرة من منطقة تحت الإبط، فهذه الرؤية تعني بأن الحالم يفعل أمور لا ترضي الله، وقد تكون إشارة لمدى إسراف الحالم وإنفاقه لأمواه في أمور تافهة.

-إذا حلم شخص ما بأنه يتعرق بطريقة شديدة وغير طبيعية، وأن عرقه يصل للأرض ويملأها، فإن الحالم على وشك خصارة الكثير من المال، وتتحدد كمية المال بحسب كمية العرق التي سالت من الحالم.

-إذا حلم شخص ما برؤية العرق في المنام وقد كان بكميات كبيرة تسببت في بلل ملابسه من العرق، فهذه الرؤية تعني بأن الحالم يدخر أمواله من أجل إنفاقها في أمور هامة ولها قيمة، فهو يحاول إدخارها لأبنائه في المستقبل أو من أجل الخوف من المستقبل، أو أنه يخطط للقيام بمشروع مهم بهذه الأموال وسوف يحقق النجاح في هدفه وسوف يصل إلى ما يريد.

-إذا حلم شخص ما بأنه يتعرق بصورة كبيرة ولكن عرقه لم يكن له رائحة كريهة بل على العكس كانت الرائحة مقبولة، فهذه الرؤية تعني بأن الحالم يبذل مجهود من أجل كسب الرزق الحلال، أما لو كان رائحة العرق كريهة ومنفرة فهذه الرؤية تعني بأن الحالم يكسب أمواله من طريق غير مشروع.

-إذا حلم شخص مريض بأن العرق يسيل منه فإن هذه الرؤية بشارة للحالم بقرب الشفاء، ولو كان الحالم يعاني من ضائقة مالية، فهذه الرؤية بشارة له بالفرج وأن مشاكله المادية سوف تحل في وقت قريب وسوف يربح المال، أما لو كان الحالم مسافر ومغترب ويشتاق لأهله، فهذه الرؤية دلالة على قرب لقائه بهم، وقد تكون رؤية التعرق في المنام مجرد إشارة بمدى إرهاق الحالم في الواقع وشعوره بالتعب.

-بالنسبة للنابلسي فرؤية العرق بشارة للمريض بقرب الشفاء، وقد تكون دلالة على أن الحالم شخص بعيد عن الله ويرتكب المعاصي في حالة كان العرق كريه الرائحة، ويرى أن العرق من منطقة الإبط تحذير من مشاكل محتملة سوف تحدث بين الحالم وشخص من عائلته، وسوف تتسبب في خلاف كبير بينهما، وأنه يجب على الحالم الحذر والتفكير مليا قبل الإنفعال في الواقع.

-يرى بعض المفسرون أن رؤية خروج العرق من الجسم في حالة كان الحالم لا يشعر بالضيق من خروج العرق بل كان أكثر راحة عندما تخلص من العرق، فإن هذه الرؤية تعني بأن الحالم سوف تنقضي كافة حوائجه، فلو كان مريض فسوف يشفى، ولو كان مديون فسوف تسد ديونه، وسوف تحل كافة مشاكله وتتحسن حياته وأموره.

-يرى ابن شاهين أن رؤية العرق في المنام في حالة كان العرق يسيل من شخص آخر فهي بشارة بأن الحالم سوف يربح الأموال عن طريق هذه الشخص وفي حالة كان الحالم هو نفسه من يتعرق فسوف يخسر المال.

-إذا حلم شخص ما بأن حيوان يسيل منه العرق في المنام فهذا الحلم إشارة للمشاكل التي يعاني منها الحالم ودلالة على مدى سوء حالة الحالم، ولكن لو كان رائحة العرق في المنام جيدة فسوف تتحسن أمور الحالم وسوف يحصل على أموال كثيرة، أما لو كانت الرائحة كريهة فسوف تتحول حياته نحو الأسواء


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1236

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم