حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1190

المستشفى التخصصي يحصل على جائزة Elite Plus Hospital من اتحاد المستشفيات العربية

المستشفى التخصصي يحصل على جائزة Elite Plus Hospital من اتحاد المستشفيات العربية

المستشفى التخصصي يحصل على جائزة Elite Plus Hospital من اتحاد المستشفيات العربية

16-11-2020 05:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المستشفى التخصصي الوحيد على مستوى الوطن العربي الذي يحصل على جائزة Elite Plus Hospital من اتحاد المستشفيات العربية حصل المستشفى التخصصي على جائزةElite Plus Hospital ضمن "المبادرة الذهبية" في القطاع الصحي التي أطلقها اتحاد المستشفيات العربية. تقديرا لجهود وإجراءات استجابة المؤسسات الصحية لجائحة كورونا.

ومن بين 53 مؤسسة صحية من 10 دول عربية تقدمت للحصول على هذه الجائزة، كان المستشفى التخصصي الوحيد في الوطن العربي الذي حاز على جائزة Elite Plus Hospital نتيجة لجهوده التي يقدمها للمرضى من إجراءات احترازية ووقائية متميزة ومبتكرة لمواجهة فيروس كورونا COVID-19 ولضمان سلامة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في ظل هذه الأزمة. حيث يعد المستشفى التخصصي أول مستشفى وفر بوابات التعقيم لكافة مداخل المستشفى، وتوفير بيئة الفحص الأكثر أماناً لفيروس كورونا COVID 19 بدقة عالية باستخدام تقنية PCR عن طريق Drive Thru Station ، وتوفير قسم خاص لمعالجة مرضى فيروس كورونا بالإضافة الى انه أول مستشفى يستخدم "أول روبوت للتعقيم " في الأردن UVD-Robot يقضي على 99.99% من الجراثيم والفايروسات "ومن ضمنها فيروس كورونا" خلال عشر دقائق فقط. ومن الجدير بالذكر أن المستشفى التخصصي من أكثر المستشفيات حصولاً على شهادات الاعتمادية وجوائز التميز المحلية والدولية في المنطقة.

فقد تم إعادة اعتماده مؤخراً من قبل الاعتماد الدولي (JCI)باستخدام تقنية التقييم عن بعد (Virtual Survey) كأول مستشفى في الأردن يقوم بإعادة تجديد الاعتمادية باستخدام هذه التقنية، بسبب جائحة كورونا COVID 19 وحصل على ثلاث شهادات من هيئة الاعتماد الدولية JCI، للمرة الخامسة على التوالي شهادة الاعتمادية الدولية للمستشفى، وللمرة الثانية على التوالي شهادتين كمركز متخصص لعلاج أمراض القلب (قصور عضلة القلب واحتشاء عضلة القلب) من قبل الـ JCI.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1190

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم