تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,3 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2199

بيان من أبناء قبيلة المساعيد حول الأحداث التي رافقت اعلان نتائج الانتخابات

بيان من أبناء قبيلة المساعيد حول الأحداث التي رافقت اعلان نتائج الانتخابات

بيان من أبناء قبيلة المساعيد حول الأحداث التي رافقت اعلان نتائج الانتخابات

13-11-2020 06:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بسم الله الرحمن الرحيم


سيدي صاحب الجــلالــة المــلك عبدالله الثـانـي المـعظـم حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحو لي ياسيدي باسمي وباسم ابناء قبيلة المساعيد أن نرفع إلى مقامكم السامي اعتزازنا وتقديرنا لمواقفكم الدائمة والمستمرة في رعاية مصلحة أردننا، لقد استطاع الأردن بقيادتكم الحكيمة وتوجيهاتكم المستمرة أن يتخطى أصعب الظروف التي رافقت تفشي فايروس كورونا المستجد خلال الفترات السابقة، ومن خلال حرصكم على تسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية لتقديم الرعاية الطبية والصحية لجميع أفراد الأسرة الأردنية دون استثناء، وتقديم المساعدات للمتضررين من مختلف فئات المجتمع.

سيدي
لقد أكدتم منذ البداية على أهمية أخذ جميع الإجراءات والاحتياطات لضمان صحة المواطنين وسلامتهم خلال العملية الانتخابية، وضرورة العمل بروح الفريق والتنسيق بين مختلف مؤسسات الدولة لإنجاح هذه المهمة، وأكدّتم سيدي أن هنالك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الجميع، وشدّدتم على أهمية سيادة القانون ومحاسبة من يخالف القوانين والإجراءات خلال العملية الانتخابية.

الا انه أحزننا وأثار استهجاننا ما شهدناه من اكتظاظ خلال الاحتفالات التي رافقت إعلان النتائج الأولية للانتخابات وما رافقه من اطلاق للعيارات النارية في عدّة مناطق، والذي شكل خرقا لقانون الدفاع وقانون الذخائر والاسلحه وعدم الالتزام بأوامر الحظر الشامل من قبل مجموعات غير مسؤولة، والتي أدت هذه السلوكيات إلى تهديد أمن وسلامة المجتمع وترويع المواطنين.
إن بعض الممارسات غير المسؤولة التي شاهدناها من قبل البعض والتهاون في تطبيق القانون و الإجراءات الوقائيه قد يؤدي إلى ازدياد أعداد المصابين ونقل الوباء إلى آخرين لا ذنب لهم وفقدان عدد من أبناء وطننا نتيجة لذلك.
مما يتطلب من كافة الأجهزة الرسمية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين و تظافر جهود الجميع مع الجهات الرسميه لكل من تسول له نفسه مخالفة القانون والمساس بأمن الدولة وتعريض حياة المواطنين للخطر.

سيدي
نتوجه إليكم اليوم نحن أبناء قبيلة المساعيد في هذا الوقت الحرج، للتأكيد على أننا على العهد باقون للتصدي لهذه الظروف الصعبة واحترام سيادة القانون والمحافظة على هيبة الدولة وأن نبقى ملتزمين بتوجيهاتكم لمحاربة انتشار الفايروس من خلال كل فرد منا، وعدم ضياع الجهود والتضحيات التي قدمها العاملون في مجال الرعاية الصحية والأمنية للمساعدة في حمايتنا من هذا الوباء.

وفقكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير خطاكم

خادمكم
راكان عوده السرور
المساعيد


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2199

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم