تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,2 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 11852

"تخليص حق" .. تفاصيل يشيب لها "شعر الرأس" في واقعة قتل طفل بطعنات "غادرة" أمام أبيه و السبب صادم جداً

"تخليص حق" .. تفاصيل يشيب لها "شعر الرأس" في واقعة قتل طفل بطعنات "غادرة" أمام أبيه و السبب صادم جداً

"تخليص حق"  ..  تفاصيل يشيب لها "شعر الرأس" في واقعة قتل طفل بطعنات "غادرة" أمام أبيه و السبب صادم جداً

31-10-2020 11:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهدت منطقة مساكن عثمان في مدينة 6 أكتوبر المصرية، جريمة قتل بشعة زلزلت المدينة، حيث شهد أهالي مساكن عثمان على قتل طفل سوداني أمام أبيه.


حيث كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تنسيقا مع قطاع الأمن العام ملابسات مقتل طفل سوداني على يد شخص بمنطقة مساكن عثمان في أكتوبر.


تلقى العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة طفل يحمل جنسية دولة إفريقية بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.


انتقلت قوة إلى محل البلاغ، وتبين مقتل الطفل "محمد.ح.ع"، يبلغ من العمر 13 سنة، سوداني الجنسية، بعد تلقيه طعنات متفرقة بالجسم على يد أحد الأشخاص.


وقام العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بالتحريات وتوصلت جهوده إلى أن خلافا ماليا بين والد الطفل وشخص "خمسيني" مقيم بالسويس، وأن الأخير يطالب والد الطفل بدفع مبلغ 50 ألف جنيه قيمة تعامل تجاري بينهما.


حسب التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، سدد والد الطفل السوداني مبلغ 20 ألف جنيه للطرف الثاني، لكنه لم يسدد الباقي.


واجتمع الشخص الخمسيني " المتهم" مع الأب السوداني وماطله الأخير في تسديد المبلغ المدان به، وسرعان ما نشبت مشادة كلامية بين المتهم والأب في مسكنه وهدده قائلاً: "هات الفلوس يا هقتل ابنك قدامك" وسرعان ما نفذ تهديده ووعيده بغدر وخيانة، وسحب سلاحا أبيض وانهال بالطعنات على جسد الطفل الهزيل ليسقط غارقا في دمائه، ولاذ المتهم بالفرار خشية ضبطه وسط ذهول الحاضرين.


وفي أقل من 24 ساعة، تمكنت قوات الشرطة بقيادة العقيد محمد ربيع مفتش فرقة حدائق أكتوبر، والرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، ومعاونيه الرائد فريد معاذ والنقيب مصطغى رشوان من ضبط المتهم الذي أعترف بجريمته.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11852

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم