تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,4 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 11658

بالفيديو .. يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي وكيف كانت تتعامل مع والدها

بالفيديو .. يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي وكيف كانت تتعامل مع والدها

بالفيديو  ..  يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي وكيف كانت تتعامل مع والدها

31-10-2020 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشفت الفنانة يسرا، عن اسمها الحقيقى مؤكدة أنها تدعى "سيفين"، وأنها لم تكن تعرف اسم يسرا إلا بعد دخولها الوسط الفنى وتم اختيار الاسم لها، وأوضحت أن زوجها كان يناديها بسيفا.

وأضافت يسرا، خلال استضافتها مع الإعلامية وفاء الكيلانى فى برنامج "السيرة" المذاع على قناة DMC، أنها راضية بما كتب لها ربنا فى حياتها، وتفضل تقديم السيرة لما يكون صاحبها على قيد الحياة، مشيرة إلى أنها تقرأ كتب سير ذاتية ولكن ليس دائما.



وقالت النجمة يسرا، إنها مرت بوجع كثير فى حياتها بمراحل مختلفة وروت موقفا مع والدها، قائلة إن والدها أخذها بالغصب وهى عندها 13 سنة من المدرسة عشان تقعد معه، مضيفة: "لم أشعر بالحنية معه ولم يخاف عليا.. وحرمنى من الكلام مع ماما حوالى سنة ونص، وأن أول مرة يشوفنى كنت عندى 5 سنوات.

وأضافت: " والدتى طول الوقت تحارب من أجلى وآخر 10 سنوات عاشت معى"، متابعة: "زوج والدتى كان حنين عليا وكان بيذاكر معايا طول الوقت وعوضنى كتير عن والدى".

ويذكر أن يسرا هى رابع ضيوف البرنامج بعدما حل أحمد السقا ضيف أولى الحلقات، والنجمة نيللى كريم ظهرت فى الحلقة الثانية، أما الحلقة الثالثة والتى تم عرضها الأسبوع الماضى فكان ضيفاً أمير الغناء العربى النجم هانى شاكر.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11658

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم