تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,2 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1239

فاعليات تدعو للمشاركة في الانتخابات لخدمة الوطن والمواطن .. إضافة أولى

فاعليات تدعو للمشاركة في الانتخابات لخدمة الوطن والمواطن .. إضافة أولى

فاعليات تدعو للمشاركة في الانتخابات لخدمة الوطن والمواطن ..  إضافة أولى

28-10-2020 10:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وفي محافظة الطفيلة، دعا رئيس رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني القطاع الشبابي للمشاركة الفاعلة في اختيار ممثليهم في مجلس النواب، والنهوض بالوطن ومقدراته والمضي في جهد موحد للمشاركة في صنع القرار ورسم معالم المرحلة المقبلة من التطور والبناء والمحافظة على المنجزات الوطنية.
وحث رئيس مجلس مؤسسة إعمار الطفيلة الدكتور غازي المرايات اطياف المجتمع الأردني على المشاركة في العرس الديمقراطي للمساهمة في بناء الوطن والمضي في مسيرة الاصلاح والتقدم.
وبينت رئيسة جمعية زين الشرف الخيرية يسرى الشبيلات، أهمية مشاركة المرأة في العملية الانتخابية لاختيار من يمثلها في البرلمان، ما يعكس الوجه الحقيقي للمواطنة واحداث التغيير المنشود والنهوض بالوطن وجعل صناديق الاقتراع بوابة التغيير والتطور تحت مظلة التنافس الشريف بين جميع القوائم الانتخابية.
وقال رئيس إتحاد الجمعيات الخيرية في الطفيلة عامر الخوالدة، إن المحافظة تحتاج منا ممارسة حقيقية للنهج الديمقراطي بغية ايجاد نواب قادرين على المضي في تنمية هذه المحافظة وحل مشاكل الفقر والبطالة التي تعانيها.
واشار رئيس نادي الطفيلة الثقافي الرياضي الاجتماعي محمد المرافي إلى الدور المناط بالشباب للمشاركة في الانتخابات لخدمة الوطن عبر مجلس نواب يضطلع بالتشريعات ورسم الخطط والبرامج التي تنهض بالوطن.
وقال رئيس مجلس أصلاح الطفيلة مصطفى العوران، إن العملية الديمقراطية التي ارسى قواعدها جلالة الملك عبدالله الثاني، تقتضي من كل فرد المساهمة الفاعلة بإنجاح هذا العرس الديمقراطي خاصة فئة الشباب.
ودعا مدير الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية في الطفيلة علي البداينة، الشباب ومختلف فئات المجتمع لقول كلمتهم في هذا اليوم الوطني، وأن على عاتقهم دورا بارزا في انجاح العملية الانتخابية بالتوجه لصناديق الاقتراع لأنهم عنوان التغيير وحضورهم ينم عن قيم الولاء والانتماء لتراب هذا الوطن.
وأكد رئيس جمعية بصيرا الخيرية الدكتور جهاد الرفوع، أهمية مشاركة الجميع في هبة وطنية من أجل الوطن ومستقبل شبابه لإنجاح هذه التجربة الديمقراطية، ولاسيما اننا نعيش ظروفا محيطة تتلاطم فيها امواج الحروب والصراعات من كل جانب بالإضافة إلى أزمة كورونا.
وفي محافظة الكرك، قال مدير تربية قصبة الكرك الدكتور عبد الحي القرالة، إن المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة واجب وطني يحتم على الجميع اختيار الأنسب والأفضل وفق معايير الكفاءة والنزاهة والقدرة على الخدمة العامة.
ودعا المحامي محمد العساسفة إلى المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة من جميع فئات المجتمع لفرز مرشحين ذوي كفاءة وصولا إلى مجلس نيابي قادر على التشريع والرقابة الحقيقية التي تهم الوطن والمواطن.
وقال رئيس مجلس إدارة أكاديمية ومدارس التمكين التربوي الدكتور بسام الكركي، إن حق الانتخاب ركيزة أساسية لنظام الحكم الديمقراطي وهو أحد الحقوق السياسية وحق دستوري وضرورة ديمقراطية للوصول إلى المساهمة في الحياة السياسية.
يتبع........ يتبع


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1239

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم