حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهدوا بالفيديو .. النجم السوري باسم ياخور يثير جنون زوجته بمقلب مرعب .. ماذا فعل؟
طباعة
  • المشاهدات: 13343

شاهدوا بالفيديو .. النجم السوري باسم ياخور يثير جنون زوجته بمقلب مرعب .. ماذا فعل؟

شاهدوا بالفيديو .. النجم السوري باسم ياخور يثير جنون زوجته بمقلب مرعب .. ماذا فعل؟

شاهدوا بالفيديو  ..  النجم السوري باسم ياخور يثير جنون زوجته بمقلب مرعب  ..  ماذا فعل؟

24-10-2020 12:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رد الفنان السوري باسم ياخور، على زوجته الكاتبة رنا الحريري، بمقلب طريف نشره على قناته الرسمية في موقع يوتيوب مساء أمس، وذلك بعد أن قالت الأخيرة إن زوجها أصبح مهووسًا بالقناة التي افتتحها مؤخرًا على يوتيوب، ثم نشرت عدة فيديوهات له وهو غير منتبه. لتُثبت أنه يجلس مع هاتفه وحاسوبه طوال الوقت.

وقال باسم ياخور في بداية الفيديو الذي يُظهر تحضيره لمقلب مضحك، إن زوجته مؤخرًا صوّرته عدة لقطات وهو يقوم بقراءة التعليقات الواردة على الفيديوهات التي نشرها عبر قناته. مبينًا أنها أظهرته كالمهووس، ولذلك أراد الرد عليها من خلال القناة نفسها.

وفي التفاصيل، فإن ياخور قام بملاحقة زوجته خلال ذهابها إلى المول. وتتبعها خفية دون أن تنتبه له. حيث كان يوجد بحوزته المفتاح الاحتياطي الخاص بسيارتها، وعندما وصلت إلى المول وركنت السيارة في الموقف. شغل سيارتها وغير مكانها، ثم بقي يراقبها حتى خروجها.

وعندما انتهت زوجته رنا من تسوقها، خرجت من المول ولم تجد سيارتها في مكانها. وبحثت عنها كثيرًا في عدة أماكن إلا أنها لم تجدها. هذا ما جعلها تهلع وتخاف كثيرًا وتتصل بـ باسم، الذي بيّن بدوره أنه لا يعرف شيئًا وسيأتي لمساعدتها.

وبالفعل، أتى ومر من جانبها عدة مرات لكنها لم تنتبه له، إلا أنه فاجأها أخيرًا بالاتصال بها وهو إلى جانبها. وهنا أحست بالمقلب الذي انتهى بعناق بينهما.

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني، يستعد الفنان السوري للدخول في السبّاق الدرامي المقبل، من خلال مسلسل “العربجي” تأليف عثمان جحى. وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفني.

ويندرج العمل ضمن إطار البيئة الشامية، وهو غير مؤطر زمنيًا وليس له تاريخ محدد، يتناول قصة العربجي. الرجل الذي ينقل البضائع على العربة، ويقع في غرام امرأة تعمل بغسيل الموتى، حيث يؤدي ياخور الشخصية الرئيسة في هذا العمل الدرامي.

كما وسيشارك أيضًا في الموسم الثاني من مسلسل “المنصّة” من إنتاج “نتفليكس” والذي سبق أن عُرض موسمه الأول على المنصات الإلكترونية. حيث حمل قصة مختلفة عن الأعمال الدرامية العربية، متعلقة بالتكنولوجيا وكيفية الاستحواذ على معلومات خطيرة من خلالها.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13343

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم