تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,5 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3520

بيكيه يقف مع ميسي ضد إدارة برشلونة وكومان يوضح حقيقة مشاكل غريزمان

بيكيه يقف مع ميسي ضد إدارة برشلونة وكومان يوضح حقيقة مشاكل غريزمان

بيكيه يقف مع ميسي ضد إدارة برشلونة وكومان يوضح حقيقة مشاكل غريزمان

23-10-2020 06:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وجه المدافع المخضرم جيرارد بيكيه انتقادات لإدارة فريقه برشلونة على خلفية أسلوبه في التعامل مع زميله ليونيل ميسي أخيرا، ما تسبب في تفكير النجم الأرجنتيني الدولي في مغادرة النادي الكاتالوني في نهاية الموسم الحالي.

وتأتي هذه الانتقادات عشية مباراة القمة الإسبانية ”الكلاسيكو“ المرتقبة بين العملاقين برشلونة وريال مدريد غدا السبت، وبعد أن وقع بيكيه (33 عاما) عقدا جديدا لمدة 3 أعوام مع الفريق ومع اقتراب تصويت بحجب الثقة عن مجلس إدارة النادي أيضا.

وكان رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو هدفا لانتقادات ميسي خلال مقابلة مع اللاعب الأرجنتيني الدولي الذي قرر الاستمرار في صفوف النادي هذا الموسم، رغم تعكر صفو العلاقة بينه وبين رئيس النادي وهو ما أثار غضب بيكيه.

وقال بيكيه لصحيفة لا فانغوارديا: ”أسأل نفسي كيف يمكن لأفضل لاعب أنجبته كرة القدم.. أن ينهض من النوم يوما ما ويبعث برسالة مسجلة لأنه يشعر أن صوته لا يسمع“.

وأضاف بيكيه: ”هذه تصرفات مستفزة، ما الذي يجري، ميسي يستحق كل شيء، يجب أن يحمل الإستاد الجديد اسمه أولا، وبعد ذلك يأتي اسم الراعي، يتعين علينا أن نحافظ على رموزنا ولا نقلل من قدرهم وإنجازاتهم، هذا يشعرني بالغضب فعلا“.

وتناول بيكيه أيضا التقارير الإعلامية التي تحدثت عن أن النادي استعان بوكالة متخصصة في وسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد اللاعبين في وقت سابق من العام الحالي وهو ما نفاه بارتوميو.

وقال بيكيه عن ذلك: ”طلبت من بارتوميو تفسيرا وقال لي.. أنا لا أعلم شيئا عن ذلك، وأنا صدقته، لكن عندما ترى أن المسؤول عن القيام بذلك مستمر في العمل مع النادي فهذا شيء يغضبني كثيرا“.

وفي نفس السياق عبر الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة أيضا عن دعمه للمدافع جيرار بيكيه، بعد أن انتقد الأخير مجلس إدارة النادي.

وعن بيكيه قال المدرب: هو موجود في النادي منذ مدة طويلة وأنا هنا منذ ثلاثة أشهر. لديه رأيه وأنا أحترم ذلك، هو لاعب صاحب مهارات وهو يعرف عندما يجري هذه المقابلات أن أمامه مباراة في اليوم التالي وأنه سيقدم أداء جيدا في هذه المباراة.

من جهة أخرى أكد كومان عدم وجود أي مشكلة بين ناديه وبين لاعبه الفرنسي أنطوان غريزمان.

وكان غريزمان قد انضم إلى برشلونة قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو (142 مليون دولار) في 2019 لكنه رغم ذلك لم يقدم الأداء المنتظر منه في كامب نو ولم يحرز أي أهداف للفريق الكاتالوني خلال الموسم الحالي.

واستبعد غريزمان من تشكيلة البداية في مباراة الفريق التي فاز فيها 5-1 على فرنسفاروش المجري في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، بينما قال المدرب كومان إن هذا الموقف يجتذب الكثير من الحديث دون سبب.

وقال كومان في مؤتمر صحفي قبل لقاء القمة المحلية: حصل غريزمان على فرص كثيرة للمشاركة من البداية تماما مثل أي لاعب آخر. ليس من الجيد الحديث عن هذا في كل مباراة. هو لاعب مهم لكننا نريد أن يكون جميع لاعبينا في أفضل حال، الفريق هو الأهم وسنختار أفضل اللاعبين لخوض المباراة.

وسيعود لتشكيلة برشلونة المدافع جوردي ألبا لكن الفريق سيخوض اللقاء محروما من جهود الحارس الأساسي مارك-أندريه تير شتيغن والمدافع صمويل أومتيتي، في حين يتوقع أن يعود لتشكيلة ريال مدريد القائد سيرجيو راموس.

وشارك كومان (57 عاما) في 14 لقاء قمة من هذا النوع مع برشلونة لكنه اعترف بأنه يحس بشعور جديد مختلف قبل المواجهة المقبلة.

وقال عن ذلك: أتمنى أن أنام جيدا لأن الوضع بالتأكيد مختلف هذه المرة. أهم شيء في السابق كان النزول إلى أرض الملعب، لكن أيامي كلاعب أصبحت من الماضي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3520

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم