حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • الكويت تحقق مع فاشينيستا و ممثلة أردنية قبل ترحيلها على خلفية مقطع خادش .. صور و فيديو
طباعة
  • المشاهدات: 24375

الكويت تحقق مع فاشينيستا و ممثلة أردنية قبل ترحيلها على خلفية مقطع خادش .. صور و فيديو

الكويت تحقق مع فاشينيستا و ممثلة أردنية قبل ترحيلها على خلفية مقطع خادش .. صور و فيديو

الكويت تحقق مع فاشينيستا و ممثلة أردنية قبل ترحيلها على خلفية مقطع خادش  ..  صور و فيديو

22-10-2020 01:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت وسائل إعلام كويتية، الأنباء المتداولة عن التحقيق مع الفاشينيستا والممثلة الأردنية سوسن هارون، بسبب مقاطع فيديو خادشة للحياء.

وقالت المصادر إنه تمّ الاتصال بسوسن هارون، واستدعاؤها من قبل النيابة العامة، ولكن هاتفها كان مغلقًا، فتم جلبها وإحضارها من قبل رجال المباحث، حيث استدعيت الممثلة والفاشينستا الأردنية المقيمة في الكويت، بسبب مقطع فيديو لها وُصف بأنه يحتوي على إيحاءات جنسية، وتم حجزها على ذمة التحقيق.

ولم يصدر من سوسن التي تقيم في الكويت منذ سنوات، أي تعليق على الموضوع حتى الآن، بينما بات من الواضح أنّ الرقابة في الكويت تحكم قبضتها على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصرفاتهم التي توضع في خانة "الخادشة للحياء".

وأثار خبر التحقيق مع سوسن هارون ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل، حيث استغرب البعض الحملة التي يقوم بها الأمن الكويتي ضد ملابس الفاشينيستات، تحت مظلة خدش الحياء العام والقيم، في حين أن قضية غسيل الأموال ما تزال قيد التعليق ولم يتم الانتهاء منها بعد.

وذهب البعض الآخر إلى تأييد اعتقال كل من يخالف الذوق العام، وينشر مقاطع فيديو مخلة بالآداب والحياء، إذ قال أحدهم: "نظفولنا الديرة من الاشكال هذي تكفون ان شاء الله ما يضل ولا وحدة مثلها بالكويت"، وأضاف آخر: "شنو مسوية بعد، هذا آخرة الطريق السريع للشهرة بتنحجزون وتتحاسبون"، وتابعت أخرى: "الوضع مايطمن..‏بالأمس سازديل واليوم سوسن هارون..‏اركدوا علشان لا تتسفروا".

يذكر أن سوسن كانت قد شاركت فيديو منذ أشهر، عبر حسابها في تطبيق سناب شات، تشكر فيه والدتها على "الشور/الحمام"، إذ صرحت بأنها لا تستطيع تنظيف شعرها حتى اليوم، وأن والدتها هي من تقوم بذلك، وأن الأمر ليس له علاقة بالعمر وسوف تبقى تتدلع على والدتها، حتى لو أصبح عمرها 60 سنة.

كما أثارت غضب الجمهور، بعدما شاركت مقطع فيديو قبل فترة برفقة زوج أختها وجاء فيه: "زوج أختي حضر لي القهوة وطلب مني أتذوقها...غلطتك إنك ما تزوجتني وتزوجت أختي.. كان طلعوا ولادنا أحلى من الي عندك… أحب زيجان خواتي".

ومؤخرًا، صَدمت الجمهور بفيديو شاركته عبر حسابها في سناب شات، أظهرها بمظهر جديد بعد خضوعها لفيلر الشفاه، إذ ظهرت بشفاه منتفخة بطريقة مرعبة أثارت استغراب الجمهور وسخريتهم.

View this post on Instagram

#سوسن_هارون تزوجت من ولد عمي وعندنا في العائلة للاسف متعودين على تعدد الزوجات😭 بس انا عقلي مايتقبل زوجة ثانية تشاركني في زوجي وصرت اسوي كل الامور اللي ممكن يحتاجها الرجل من اهتمام ونظافة واكل طيب وكانت كل امورنا طيبة ولله الحمد لين حملت وصار وزني يزيد وشكل جسمي صار يتغيير وزاد وزني فوق ٢٠ كيلو صرت انسانة ثانية و احس زوجي ينفر مني ومايحبني زي الاول هذا الشي عمل عندي واكتئاب وخفت يتزوج علي😔صرت ابحث عن حلول عشان بعد ولادتي انزل وزني وارجع جسمي زي قبل لين شفت منتج يمدحونه كل المشاهير والحلو ان مكوناته طبيعية ١٠٠%وطلبته من المتجر وفعلا وصلني وبعد ولادتي ب٦شهور وقفت رضاعة ابني عشان الحليب صار قليل وبدأت بالمنتج مع رياضة وتمارين ل شد البطن وصارت النتايج تظهر علي😍وبعد شهر رجع جسمي مشدود ومتناسق زي اول وزوجي انجن وصار كل يوم يظهر عليه الاعجاب والاهتمام ويقولي جسمك صار احلى من قبل😍رجعت ثقتي بنفسي ولله الحمد اتابع للحين على الرياضة والمنتج الرهيييب اللي ساعدني اوصل لهذي النتيجة ❤️وهذا المتجر اللي طلبت منه المنتج واسأل الله كل البنات يستفيدون ولا ينسوني بدعوة 😊🌹👇 @alovera_life000 @alovera_life000 .. . . . . . . . #اكسبلور_فولو #اكسبلور #الكويتkuwait #الكويت #q8 #ترند #akhbar__almashahir #اخبار_الكويت #اخبار_المشاهير  #احلام_الشامسي #كيم_كاردشيان #كايلي #وصفات #حليمه_بولند #ميك_آب #بثينة_الرئيسي #روان_بن_حسين #المودل_روز #فرح_الهادي #دانه_الطويرش #يعقوب_بوشهري #عبدالمجيد_عبدالله #السعودية #الهام_الفضاله #هيا_الشعيبي #هنادي_الكندري #البحرين #الامارات #قطر

A post shared by مزاجية #الكويت🇰🇼 (@mzajeah__kw) on



"فوشيا"


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24375

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم