تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,1 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4505

العقم التهديفي يُهدد زيدان في كامب نو

العقم التهديفي يُهدد زيدان في كامب نو

العقم التهديفي يُهدد زيدان في كامب نو

22-10-2020 10:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، السبت المقبل، إلى ملعب "كامب نو معقل برشلونة، لمتابعة لقاء الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، في إطار منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وسيكون الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أمام اختبار صعب في الكلاسيكو، في ظل الأزمة الهجومية التي يُعاني منها الفريق في السنوات الأخيرة.

رقم مُهدد

زيدان خلال ولايته الأولى والحالية لم يخسر أي مباراة ضد برشلونة في معقل البلوجرانا "كامب نو"، حيث خاض هناك 5 مباريات، انتصر في مباراتين وتعادل في 3.

وسيكون رقم زيزو مُهدد مع الأزمة الهجومية للميرنجي، فالفريق هذا الموسم في الليجا خاض 5 مباريات وسجل 6 أهداف فقط، وفشل في التسجيل في مباراتين.

وظهرت مُعاناة ريال مدريد الهجومية بشكل واضح خلال الخسارة أمام قادش بالجولة السادسة من الليجا، بهدف دون رد، على الرغم من الفرص التي سنحت أمام بنزيما وفينيسيوس وفاسكيز خلال المباراة.

وفي تلك المباراة ريال مدريد سدد 14 كرة منها 2 فقط بين العارضة والقائمين، بينما سدد قادش نفس عدد الكرات من بينهم 5 على المرمى.

ويُعد هداف الفريق حتى الآن هو الشاب فينيسيوس جونيور بهدفين فقط، يليه كريم بنزيما وفيدي فالفيردي وسيرجيو راموس بهدف لكل منهم.

قوة دفاعية

عانى برشلونة الموسم الماضي من أزمة شديدة في الخط الدفاعي، حيث استقبل الفريق عدد كبير من الأهداف.

ويبدو أن مشكلة الدفاع بدأت تتحسن بعض الشيء، حيث خاض برشلونة 4 مباريات في الليجا حتى الآن، واستقبل هدفين فقط في شباكه.

ولكن أيضًا لغة الأرقام ليست كافية فقط للتأكيد على هذا التحسن، خاصًة وأن برشلونة لم يواجه مع بداية الموسم فريقًا قويًا بخلاف إشبيلية بطل الدوري الأوروبي الذي تعادل معه بهدف لمثله.

لذلك ستكون مواجهة الكلاسيكو الاختبار الحقيقي لحل هذه المشكلة لبرشلونة، والذي سينتظره مواجهة أخرى من العيار الثقيل ضد يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا.

فهل يتسبب العقم التهديفي لريال مدريد، والتحدي الأول لدفاع الهولندي رونالد كومان مدرب البرسا في تلقي زيدان الخسارة الأولى له في معقل الكتلان؟


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4505

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم