تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,5 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5013

شاهدوا .. نجوم مسلسل "أيام الدراسة" في طفولتهم .. صورة تقلب الإنترنت

شاهدوا .. نجوم مسلسل "أيام الدراسة" في طفولتهم .. صورة تقلب الإنترنت

شاهدوا  ..  نجوم مسلسل "أيام الدراسة" في طفولتهم  ..  صورة تقلب الإنترنت

21-10-2020 01:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار نجوم سوريا عبر "إنستغرام" صورة مجمعة لأبطال المسلسل السوري "أيام الدراسة" وهم: الفنان يامن الحجلي، والفنان طلال مارديني، بالإضافة للفنان خالد حيدر في طفولتهم.

وأبدى عدد كبير من الجمهور إعجابهم بهم، معلقين بأن أشكالهم لم تختلف كثيرًا، فيما قال البعض إن يامن الحجلي هو أكثر من اختلف بينهم بالشكل.

وشارك النجوم الثلاثة في المسلسل الشهير "أيام الدراسة"، حيث قدم الحجلي شخصية يزن، وقدم مارديني شخصية غسان، فيما قدم حيدر شخصية محجوب.

وتدور أحداث المسلسل حول طلاب في مدرسة واحدة اسمها (العلم نور) مع معلميهم ومدير المدرسة الذي جسد دوره الفنان وائل رمضان، حول المشاكل والحوادث التي يتعرض الطلاب لها.

ويناقش العمل في قالب اجتماعي كوميدي، المشاكل التي تواجه الشباب في مرحلة المراهقة، من خلال تركيز الضوء على مدرسة مشتركة تجمع طلبة البكالوريا "الثانوية"، تركز على حياتهم الشخصية وتأثيرها على دراستهم وأحلامهم، وبعد عشر سنوات، تلقي الضوء على حياتهم وما وصل إليه كل شخص منهم.

وشارك في العمل نخبة من النجوم الشباب، أبرزهم: معتصم النهار، نادين قدور، حازم أيمن زيدان، رغد مخلوف، خلود عيسى، ونخبة من النجوم، وهو من تأليف طلال مارديني.

وبعد نجاح الجزء الأول منه، قام صنّاع العمل بإنتاج جزأين آخرين، فيما حمل الجزء الرابع منه اسم "أحلى أيام" وانتقل للحديث عن حياة الطلاب بعد سنوات من الدراسة، وتم تصويره بين الإمارات وسوريا، وشاركت فيه الفنانة المصرية روجينا، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وبالرغم من النجاح الجماهيري للعمل، إلا أنه حظي بالعديد من الانتقادات، التي اعتبرت أن النجوم بالغوا في أدائهم الكوميدي، وأن العمل لم يناقش مشاكل الشباب بشكل محترف، حيث اعتمد على التهريج أكثر.

وبالعودة للنجوم الثلاثة، فإن آخر أعمال الفنان خالد حيدر، كانت مسلسل وردة شامية، والذي عرض عام 2017، من بطولة: شكران مرتجى، وسلافة معمار، أما آخر أعمال طلال مارديني، فكانت أحلى أيام، والجزء الثالث من مدرسة الحب، وشارك يامن الحجلي في مسلسل أحلى أيام، بالإضافة لمشاركته في الجزء العاشر من مسلسل البيئة الشامية- باب الحارة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5013

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم