تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,5 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 7971

كيم كارداشيان: حذّروني من العمل مع ترامب وإلا ستتدمر سمعتي

كيم كارداشيان: حذّروني من العمل مع ترامب وإلا ستتدمر سمعتي

كيم كارداشيان: حذّروني من العمل مع ترامب وإلا ستتدمر سمعتي

20-10-2020 04:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان خلال مقابلة مع مقدم البرامج ديفيد ليترمان، أنه تم تحذيرها من أن سمعتها كشخصية معروفة قد تتضرر إذا ارتبطت بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن إصلاح أحكام السجن.

وقالت نجمة الواقع البالغة من العمر 39 عاماً في برمو الحلقة الأولى من الموسم الثالث من برنامج "My Next Guest Needs no Introduction"، المقرر إذاعته على منصة الترفيه الأمريكية "نيتفلكس" في 21 أكتوبر، مع المذيع ديفيد ليترمان: "صدقني، لقد اتصل بي الجميع وحذروني من عدم دخول البيت الأبيض ولقاء ترامب أو أن سمعتي ستنتهي".

وفي حديثها خلال المقابلة، قالت كيم: "يجب أن أذهب إلى هناك وإلا لن يكون حياة لهؤلاء المساجين، إن الأمر يستحق مخالفة نصيحة الآخرين لأنه كان في استطاعتي مساعدة المساجين".

وأعربت كيم كارداشيان في لقائها مع ديفيد ليترمان عن أمنيتها في تعاونها مع الإدارات القادمة في البيت الأبيض ببرنامج إصلاح السجون، وأن تساعدهم على تحقيق الرأفة بالمساجين.

وورد أن المذيع ليترمان ضغط عليها بشأن شعورها تجاه العمل مع دونالد ترامب في وقت ينتقد فيه المشاهير على نطاق واسع إدارته وشخصيته، بما في ذلك هو، وأجابت كيم: "لقد حذرني الجميع من العمل معه أو أن سمعتي ستنتهي".

الجدير بالذكر أنه تم تسجيل مقابلة كيم كارداشيان في برنامج ديفيد ليترمان قبل عدة أشهر، قبل أن يدخل المرشح الديمقراطي جو بايدن على خط المنافسة في الانتخابات الرئاسية، وقبل أن يعلن زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست، عن طموحاته للترشح للرئاسة.

على صعيد آخر، فقد نشرت تقارير على لسان النجمة خلال لقائها مع المذيع المخضرم، مفادها أن نجمة الواقع تجني أمولاً من إنستغرام أكثر من موسم واحد من برنامجهم الواقعي.

وزعمت نجمة الواقع البالغة، أنها قادرة على جني المزيد من الأموال من مشاركاتها المدفوعة على حسابها الرسمي على منصة إنستغرام أكثر من موسم كامل من برنامج "كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز".

وكشفت كيم للمضيف البالغ من العمر 73 عامًا: "لن نكون على ما نحن عليه اليوم بدون برنامج مواكبة عائلة كارداشيان ولهذا السبب نستمر في مشاركة حياتنا".

وتابعت كيم: "واقعياً.. يمكننا مشاركة شيء ما على وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق أكثر مما نفعله في موسم كامل من برنامجنا الواقعي".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7971

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم