حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4230

الخصاونة: داعمون للإجراءات والحملة الأمنية لفرض سيادة القانون

الخصاونة: داعمون للإجراءات والحملة الأمنية لفرض سيادة القانون

الخصاونة: داعمون للإجراءات والحملة الأمنية لفرض سيادة القانون

19-10-2020 05:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، دعم الحكومة للإجراءات والحملة الأمنية التي تقوم بها مديرية الأمن العام والاجهزة الامنية، لترسيخ مبدأ وفرض سيادة القانون وتطبيقه على الجميع، انفاذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الواردة في كتاب التكليف الملكي السامي، عبر إجراءات وتشريعات ستتخذ قريبا.

وثمن الخصاونة خلال زيارته أمس، إلى المديرية ولقائه مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة بحضور وزير الداخلية توفيق الحلالمة، جهود نشامى القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي والأجهزة الأمنية التي كفلت على الدوام أمن الوطن والمواطنين، وسلامتهم في مختلف الظروف والاوقات وخلال ازمة جائحة كورونا.

وأكد أن حملة المديرية لضبط الخارجين عن القانون، تأتي في اطار جهودها الدؤوبة والمستمرة لحماية أمن المواطنين، وراحتهم والتي بثت الطمأنينة ولاقت ارتياحا واسعا لدى الرأي العام.

ولفت رئيس الوزراء الى أن مجلس الوزراء، قرر في جلسته أمس، البدء وبشكل سريع بمراجعة التشريعات، لمعالجة اي فجوات يستغلها اصحاب السوابق والخارجون عن القانون، وانهاء مثل هذه الظواهر الجرمية التي يجب معالجتها بكل حزم.

وعرض الحواتمة خلال الزيارة؛ لأهم الخطط والإجراءات الميدانية المتخذة للقبض على الخارجين عن القانون من أرباب السوابق وفارضي الإتاوات، والمشتبه بضلوعهم في جرائم ترويع المواطنين، مؤكداً استمرارية الحملة كواجب متواصل، ومسؤولية لا تنتهي إلا بضمان أمن المجتمع وسلامة أفراده.
وأعرب الحواتمة عن اعتزازه بالدعم الحكومي لجهود منتسبي الأمن العام، وحرص الحكومة الأكيد على تذليل العقوبات التي تواجه عملهم، ومن أهمها تحقيق الردع لدى مكرري الجرائم، وإنزال أشد العقوبات بحقهم.
وأشار إلى الثقة المطلقة بالجهاز القضائي الأردني العادل والنزيه، والى المستوى العالي من التعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية والحكام الإداريين، ودائرة المخابرات العامة، والقوات المسلحة- الجيش العربي.-(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4230

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم