حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26983

كم يبلغ سعر فستان هيفاء وهبي الأحمر في "أسود فاتح"؟

كم يبلغ سعر فستان هيفاء وهبي الأحمر في "أسود فاتح"؟

كم يبلغ سعر فستان هيفاء وهبي الأحمر في "أسود فاتح"؟

29-09-2020 12:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدر فستان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الذي أطلت به في أولى حلقات مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، محرك البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سعره والذي بلغ 390 جنيها إسترلينيا بما يعادل 497 دولارًا.

وأطلت هيفاء وهبي في أول حلقة بفستان من اللون الأحمر الفاقع، ملفت للأنظار، من تصميم Paula Knorr وهو فستان قصير مغطى بالتول المنقط من نفس اللون وبرقبة عالية.

ونشرت وهبي مقطع فيديو لها من أحد مشاهد مسلسلها المصري الجديد "أسود فاتح" والذي يجمعها بالفنان السوري معتصم النهار.

وتظهر وهبي في الفيديو وهي تراقص النهار، فيما يتغزل الأخير بها ولكن باللهجة المصرية، وهي التجربة الأولى للفنان السوري في الحديث باللهجة المصرية.

وكتبت هيفاء من خلال تعليقها على الفيديو: "يُسمعني حينَ يراقصُني كلمات ليست كالكلمات"، موضحةً من خلال الهاشتاغ أن اسم شخصيتها في العمل ستكون "رانيا" أما اسم النهار فسيكون "راغب".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو مؤكدين حماسهم لمشاهدة الثنائي "وهبي والنهار" في عمل معا، فيما رأى البعض أن النهار أمام تجربة صعبة، وهي الحديث باللهجة المصرية والوقوف أمام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي أتقنت التمثيل وأثبتت وجودها بشكل ملحوظ بالساحة الفنية.

وكان الجدل قد عاد مؤخرا بين الجمهور بسبب تحول النهار إلى نجم يشارك في العديد من الأعمال العربية بالرغم من أن هناك العديد من النجوم العرب بشكل عام والسوريين بشكل خاص الذين يملكون موهبة أفضل وأهم من النهار وفق قولهم، ليؤكد كثيرون أن وسامة النهار هي السبب وراء نجاحه وظهوره من جديد.

يُذكر أن شهرة النهار عربيًا بدأت بعد مشاركته في مسلسل "خمسة ونص" إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نجيم والفنان السوري قصي خولي، إذ قدم في العمل شخصية "جاد" الحارس الشخصي لقصي خولي، والذي تقع بغرامه نادين نجيم.

ووسامة النهار ساعدته بشكل كبير في تصدر حديث السوشال ميديا، إذ تبادل المتابعون مقاطع الفيديو والمشاهد التي ظهر فيها ليستحوذ على اهتمام الفتيات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26983

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم