تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أكتوبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهدوا بالفيديو .. لياقة دينا الشربيني تتخطى مليونها الأول .. و مدرب رياضي يُحذر من تقليدها و الصادم تعليق "عمرو أديب"
طباعة
  • المشاهدات: 12697

شاهدوا بالفيديو .. لياقة دينا الشربيني تتخطى مليونها الأول .. و مدرب رياضي يُحذر من تقليدها و الصادم تعليق "عمرو أديب"

شاهدوا بالفيديو .. لياقة دينا الشربيني تتخطى مليونها الأول .. و مدرب رياضي يُحذر من تقليدها و الصادم تعليق "عمرو أديب"

شاهدوا بالفيديو  ..  لياقة دينا الشربيني تتخطى مليونها الأول  ..  و مدرب رياضي يُحذر من تقليدها و الصادم تعليق "عمرو أديب"

29-09-2020 11:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ما زال اسم الفنانة المصرية دينا الشربيني يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي إثر عودتها للصالة الرياضية من جديد والبدء في ممارسة الرياضة بعد فترة توقف طويلة، الأمر الذي جذب الأنظار إليها بطريقة كبيرة وسط إشادة واسعة باللياقة التي تتمتع بها.

وحصد اسم دينا الشربيني تفاعلًا كبيرًا إذ أصبحت ضمن الأسماء الأكثر تداولا عبر محرك البحث غوغل لتصبح ترند، وذلك بسبب ظهورها في مقطع فيديو من داخل الصالة الرياضية وهي ترفع الأثقال، ليحقق الفيديو نسبة مشاهدات عالية تخطت المليون.

وبثّت دينا الشربيني مقطعها المصور وهي تمارس رياضة رفع الأثقال بكل سهولة داخل صالة الألعاب الرياضية، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام" وعلقت على المقطع قائلة: "عودة من جديد".

كذلك فإن العديد من الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي أعادت نشر الفيديو وتداولته عدة صفحات خاصة بأخبار المشاهير، ليتفاعل مع الفيديو عدد كبير من المتابعين من جميع الدول العربية، مبديين إعجابهم بإصرارها ورشاقتها وليونتها.

وكان لدينا نصيب من تعليقات بعض المشاهير ونجوم الفن، إذْ كتبت نور عمرو دياب الابنة الكبرى للفنان المصري عمرو دياب من طليقته شيرين رضا: "Work it"، بينما علقت سوسن بدر: "ما شاء الله برافو عليكي".

أما آيتن عامر ورانيا يوسف وعبير صبري وغيرهن من الفنانات فعبرن عن إعجابهن بقوتها من خلال تعليقات بإيموجي يدل على ذلك.

بينما استطاعت دينا الشربيني أن تحصد تعليقات عدة من جانب الجمهور، بينها: "بحبك اوي بجد من الناس اللي حلوة من جوه ومن بره وتستاهلي كل خير"، و"يا بنتى كفاية هتاخدى عين محترمة.. حسد.. ربنا يستر بقى".

في ذات السياق، خرج مدرب يعمل في النادي الأهلي المصري ومتخصص في التغذية الرياضية والعلاجية يُدعى محمد خالد في تصريحات صحفية حذر فيها الفتيات من تقليد دينا الشربيني في القيام برفع الأثقال مثلها، مؤكدا أنهن سيعرضن أنفسهن لخطر التعرض لمشاكل جسدية خطيرة.

وقال المدرب المصري إن دينا الشربيني تحمل أوزانا تتجاوز الـ50 كيلوغرامًا، ومن هنا لا يجب على الفتيات تقليدها حتى لا يتعرضن لمشاكل مثل "الديسك" أو التمزق في الأربطة وربما الانزلاق الغضروفي ناهيك عن مشاكل أخرى.

ونصح المدرب محمد خالد الفتيات بعدم رفع أوزان ثقيلة إلا بعد تدريبات مستمرة لمدة لا تقل عن 6 أشهر، فضلًا عن تواجد مدرب متخصص إلى جانبهن ليشرف على التدريبات، مشيرا إلى أن دينا الشربيني تتابع العمل مع مدرب خاص، ففي حال رفعت الأوزان بطريقة خاطئة سيقوم بتصحيحها قبل أن تعرض جسدها للخطر.

وكان الإعلامي المصري عمرو أديب قد سلط الضوء على مقطع دينا الشربيني مبديًا اندهاشه من قوة الفنانة وهي تحمل أوزانًا ثقيلة، موجهًا رسالة إلى الفنان عمرو دياب بأن يكون حذرًا منها.

وقال عمرو دياب للنجم عمرو دياب: "الله يكون في عونك يا هضبة.. الله يكون في عونك يا عمرو.. أنا مقدرش أشيل ربع التقل ده مش هعرف أعمله"، أما عن دينا الشربيني فتابع قائلًا: "لقد قالت في الفيديو إنها عادت تلعب رياضة، يعني هي كده بتسخّن، أومال قبل كده كنت بتشيلي إيه يا ماما.. إيه الصحة دي.. دي تفصّل 10 نساء باللي بتعمله وبصحتها دي".

يذكر أن دينا الشربيني قد انتهت مؤخرا من تصوير نصف مشاهدها فى فيلم "ثانية واحدة"، الذي يخرجه أكرم فريد، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف في الفيلم يجري الاستقرار عليهم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12697

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم