تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 11303

امرأة تعانق شجرة لمدة 10 ساعات متواصلة وتدخل موسوعة جينيس

امرأة تعانق شجرة لمدة 10 ساعات متواصلة وتدخل موسوعة جينيس

امرأة تعانق شجرة لمدة 10 ساعات متواصلة وتدخل موسوعة جينيس

28-09-2020 11:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حطمت امرأة تدعى أدرين لونج، رقم قياسى بموسوعة جينيس للأرقام القياسية لعناق شجرة لأكثر من 10 ساعات، وذلك فى بلدة تشاتانوجا الواقعة في ولاية تينيسى بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أحاطت الشجرة التي تقع في حديقة التراث بالمدينة بذراعيها طول هذه الفترة، التي وصلت لـ 10 ساعات و5 دقائق، فقد كان الرقم القياسى السابق هو 8 ساعات و 15 دقيقة، وبالتالي تمكنت من كسر الرقم القياسى بسهولة.
حدثت لحظة تحطيم الرقم القياسى أمام الكثير من الناس، وتم تنظيم حدث كامل من قبل صديقة أدرين، وهى سارة ميدلى التى تمتلك صالونًا ومنتجعًا صحيا فى المدينة.
أثناء الحدث وبحسب ما نشر موقع timesnownews تنظم ميدلي الأنشطة التي شملت اليوجا والرقص والتأمل الموجه، وما إلى ذلك، بينما حاولت لونج تحطيم الرقم القياسى، كما تم وضع لوحة مراقبة رقمية لضبط وقت عناق الشجرة.
بعد تسجيلها الرقم القياسى تم تسجيل الحدث المباشر من خلال صفحة "فيس بوك" والتى كانت تسمى بشكل مناسب " World Record Tree Hug "، وتمت مشاركة مقاطع الفيديو على الصفحة التى تضمنت أيضًا الجلسات جنبًا إلى جنب مع أدرين وهى تعانق الشجرة.
وذكر الموقع أن الحدث جزء من "حركة تشيبكو" التى بدأتها مجموعة من النساء لوقف عملية إزالة الغابات فى وسطن، وستذهب عائدات هذا الحدث لجمعية Chattanooga Audubon Society ، وهى منظمة بيئية غير ربحية تسعى جاهدة نحو الحفاظ على الطبيعة .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11303

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم