تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أكتوبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهد .. الحرب اشتعلت .. أحمد الفيشاوي يضرب بالضربة القاضية و محمد رمضان: "خليك بعيد عني" .. ماهو الجديد؟
طباعة
  • المشاهدات: 16055

شاهد .. الحرب اشتعلت .. أحمد الفيشاوي يضرب بالضربة القاضية و محمد رمضان: "خليك بعيد عني" .. ماهو الجديد؟

شاهد .. الحرب اشتعلت .. أحمد الفيشاوي يضرب بالضربة القاضية و محمد رمضان: "خليك بعيد عني" .. ماهو الجديد؟

شاهد  ..  الحرب اشتعلت  ..  أحمد الفيشاوي يضرب بالضربة القاضية و محمد رمضان: "خليك بعيد عني"  ..  ماهو الجديد؟

28-09-2020 09:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اشتعلت الحرب المعلنة منذ أيام بين الفنانين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان بعدما طرحت الشركة المنتجة لأغنية "نمبر تو" الفيشاوي، الملصق الدعائي للأغنية التي ينتظر طرحها خلال الفترة القليلة المُقبلة، والتي يسخر فيها من رمضان، صاحب المقولة والأغنية المعروفة "نمبر وان".

وظهر الملصق بصورة كاريكاتيرية يقف فيه الفيشاوي داخل حلبة ملاكمة، يصارع رمضان، ويقوم بلكمه بالضربة القاضية وطرحه أرضًا، في إشارة منه إلى أنه سينهي الخلاف بهزيمة الأخير.

ولم يقف رمضان صامتاً، لكنه نشر مقطع فيديو لبعض معجبيه على مستوى العالم مصحوباً بمقطع من أغنيته "السلطان" والتي يوجه فيها رسالة ضمن كلمات الأغنية بالابتعاد عن طريقه.

وكان الفيشاوي قد نشر مجموعة من الصور له من داخل الاستديو أثناء تسجيل أغنية للرد على محمد رمضان بعد خلافهما الأخير، وعلق الفيشاوي على الصور قائلاً: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو نمبر وان.. الدنيا مولعة".

وتواصل الخلاف بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوى بعدما نشر الأول مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" يعلن فيه عن أغنيته الجديدة "الدبابة" ويقول فيها: "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة"

وتسبب الفيديو في غضب أحمد الفيشاوى الذى قرر الرد، وذلك عبر برنامج et بالعربى في تسجيل صوتي قائلا: "أنا في الاستوديو وأسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: "أنا مش هقبل اعتذارك".

واشتعلت نيران الحرب بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي وزوجته منذ أواخر العام الماضي، وكان سبب إشعال فتيل الأزمة زوجة الفيشاوي بعد تعليقها المسيء لمحمد رمضان.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16055

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم