تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,21 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2205

تفسير رؤية النبق في المنام

تفسير رؤية النبق في المنام

تفسير رؤية النبق في المنام

28-09-2020 08:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - النبق هي عبارة عن ثمار صغيرة حلوة المذاق، ويطلق عليها السدر أيضا ، توجد شجرة النبق في عدد من البلدان العربية التي تطل على البحر المتوسط ، ويقدم لكم هذا المقال تفسير رؤية النبق في المنام لابن سيرين والنابلسي.

تفسير رؤية النبق في المنام لابن سيرين
فسر محمد بن سيرين رؤية النبق في المنام بأنه دليل على الرجل الذي يحمد في صفاته وقوته ، كما أنه دليل على المال والرزق الوفير ، ورؤية النبق باللون الأصفر محمودة على عكس باقي الثمار الأخرى ، وتعد رؤية ثمار وأشجار النبق من أفضل الرؤيا المتعلقة بالثمار والأشجار .

كما تدل رؤية النبق في المنام على طالب المال والربح ، وتشير إلى طالب الآخرة بدينه والتزامه وعبادته ، وهو صلاح لأحوال الرائي بصورة عامة ، وتدل رؤية أكل النبق على القوة ، أما شجرة النبق فهي خير بشتى الصور والله أعلى وأعلم .

تفسير رؤية النبق في المنام للنابلسي
بالنسبة لتفسير رؤية النبق في المنام للنابلسي ، فلا يختلف كثيرا عن ما قاله ابن سيرين ، فذكر أنه يدل على الرزق وصلاح حال الرائي بصورة عامة في شتى المجالات سواء البيت ، العمل أو العاطفة ، كما أنه عزة وشرف ورفعة لمن يستحق ذلك والله أعلى وأعلم .

تفسير رؤية النبق في المنام للعزباء
تدل رؤية النبق في منام العزباء على الحظ السعيد لاسيما على الصعيد المادي والمالي ، والتي ترتبط بالعمل والمال ، وإذا رأت الفتاة العزباء كأنما تجمع أو تأكل النبق أو تأخذه من شخص فهو بشارة لها بتحقيق الأماني والخير كله .

تدل رؤية شجرة النبق على الرجل ميسور الحال الكريم ، أما قطف والتقاط النبق من الشجر في منام العزباء فيدل على الزواج من رجل ثري أو ذو مركز مرموق ، ورؤية قطع شجر السدر أو اتلاف الثمار في المنام غير محمودة للعزباء ، حيث تنذر بضياع العديد من الفرص الثمينة والغالية في حياتها والله أعلم .

تفسير رؤية النبق في منام المرأة المتزوجة
إذا رأت المرأة المتزوجة النبق في منامها ، فهي دليل على المال والرزق ، كما أن رؤية الضفرة في ثمار النبق يدل على الحصول على الذهب ، ويقال أنه قد يشير إلى الشفاء من المرض وربح المال الكثير .

كما أن رؤية النبق في المنام رمز لوضع الزوج المالي ، ودليل على الكرم ، كما قد تدل شجرة السدر في منام المرأة المتزوجة على الأب أو الأخ ، ليس الزوج فقط والله أعلم .

تفسير رؤية النبق في منام المرأة الحامل
تعد رؤية النبق في منام المرأة الحامل محمودة للغاية ، فهي مصدر للتفاؤل والبشارة ، سواء على الجانب الصحي لها ولجنينها ، بالإضافة إلى الجانب الاجتماعي والعلاقات الأسرية ، كما قد يشير النبق أو شجرة السدر إلى أمنية ترغب في تحقيقها بشدة ، وستتحقق قريبا والله أعلم .

تفسير رؤية النبق في منام الرجل
قال ابن سيرين أن النبق في منام الرجل قد يكون دليل على طالب علم أو طالب مال أو طالب للآخرة ، وهو عموما دليل على تحقيق الرجل ووصوله للهدف الذي يسعى إليه ، كما أن رؤية أكل ثمار النبق تدل على تحسين ملحوظ وإيجابي في حياته على الصعيد المالي والاجتماعي والله أعلى وأعلم .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2205

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم