تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4033

يوفنتوس يواصل هدر النقاط

يوفنتوس يواصل هدر النقاط

يوفنتوس يواصل هدر النقاط

27-02-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

واصل يوفنتوس نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام جاره تورينو الثلاثاء في الدربي الـ223 لمدينة تورينو في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وهي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها يوفنتوس في تحقيق الفوز بعد خسارته أمام ريجينا 1-2 السبت الماضي في المرحلة الرابعة والعشرين.

 

وكان يوفنتوس الذي خاض المباراة في غياب هدافه الفرنسي دافيد تريزيغيه بسبب المرض، صاحب الأفضلية طيلة المباراة وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة بيد أن تألق الحارس ماتيو سيريني حال دون هز شباكه ووقف سداً منيعاً أمام رأسية فيتشينزو لاكوينتا (27) وتسديدة لاليساندو دل بييرو (52) وركلة حرة للاعب نفسه (68) ورأسية لماورو كامورانيزي (83).

 

وخسر يوفنتوس جهود صانع ألعابه التشيكي بافل ندفيد لطرده في الدقيقة الأخيرة.

 

في المقابل، حرمت العارضة تورينو من هدف محقق عندما ردت ركلة حرة لأليساندرو روسينا في الدقيقة(74).

 

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بفارق 12 نقطة خلف إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب و3 نقاط خلف روما الثاني علماً بأن الأخيرين سيلتقيان الأربعاء في قمة المرحلة، أما تورينو فرفع رصيده 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

وتختتم المرحلة الأربعاء بلقاءات اتالانتا مع سمبدوريا، وكاتانيا مع ميلان، وفيورنتينا مع ليفورنو، وإنتر ميلان مع روما، ولاتسيو مع ريجينا، وباليرمو   مع امبولي، وبارما مع اودينيزي، وسيينا مع كالياري.

 

 

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4033
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-02-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم