تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 17858

سلمى المصري: العمر ما بخبي حاله

سلمى المصري: العمر ما بخبي حاله

سلمى المصري: العمر ما بخبي حاله

27-09-2020 10:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صرحت الفنانة السّورية سلمى المصري بأنها لا تخجل من عمرها، واعترفت أن عمرها أصبح 62 عاماً، معلقة: "العمر ما بخبي حاله"، مؤكدة أنها لا تمانع الظهور في البرنامج الرياضي الذي يقدمه زوجها السابق مصطفى الآغا على شاشة "ام بي سي 1".

وعن آخر الأدوار التي أدتها وتركت بصمة لدى جمهور، قالت سلمى المصري خلال لقاء إذاعي عبر إحدى الإذاعات المحلية، "دوري بأشواك ناعمة من الأدوار اللي تركت بصمة على جيل المراهقين، ودوري بهومي هون أو أبناء القهر".

وعلقت سلمى المصري على عدم ذكرها أي أدوار قدمتها خلال العشر سنوات الأخيرة، أن النصوص التي تقدم حالياً محصورة في قالب الدراما البيئة الشامية، وقالت: "اتجهوا كلهم للمسلسلات الشامية.. بدنا نص يرجعنا لحياتنا الاجتماعية".

وقد أكدت سلمى المصري في تصريحات سابقة أنها ليست نادمة على زواجها من الإعلامي مصطفى الآغا.

وسألها مقدم البرنامج هل تقبل بدعوة مصطفى الآغا للظهور في برنامجه "صدى الملاعب" بالرغم من انفصالهما منذ منتصف تسعينات القرن الماضي، فأجابت سلمى المصري: "ما عندي مشكلة.. نحن أصدقاء لكن لا يوجد حالياً تواصل".

أما عن الخلاف بين الفنانين السوريين واللبنانيين أيهما أفضل، لفتت سلمى المصري إلى أن هذا الأمر لا يهمها ولا ترغب بالحديث عنه، معتبرة أن هذا الجدال دوامة لا تريد أن تسقط اسمها فيها.

وعن تشبيه سلمى المصري بالفنانة المصرية يسرا، قالت النجمة السورية: "كتير بشبهونا ببعض، بسمع أنه بسوريا عنا سلمى المصري وبمصر عنا يسرا.. يمكن ستايل أدوارها ونوعيتها أو الشكل، ما بعرف بالزبط".

وتابعت سلمى المصري: "في مصر يكتب المسلسل ليسرا، وفي سوريا الأمر مختلف يكتب العمل لمجموعة من الممثلين".

وذكرت سلمى المصري خلال اللقاء أهم ثلاث نجمات سوريا في الوقت الحالي، وهن كاريس بشار وسلافة معمار وهبة نور.

يشار إلى أن سلمى المصري هي حفيدة العازف عمر النقشبندي، وهي الشقيقة الكبرى للممثلة مها المصري، وكانت متزوجة من المخرج شكيب غنام وأنجبا ابنين هما داني وهاني، وبعد وفاته تزوجت من الإعلامي السوري مصطفى الآغا إلا أنها انفصلت عنه في منتصف التسعينات.

يشار إلى أن سلمى المصري شاركت في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل بروكار الذي جمعها بشقيقتها الفنانة مها المصري بعد غياب.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17858

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم