تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,27 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 6610

شاهد بالفيديو: دينا الشربيني تعود للرياضة بحمل الأثقال

شاهد بالفيديو: دينا الشربيني تعود للرياضة بحمل الأثقال

شاهد بالفيديو: دينا الشربيني تعود للرياضة بحمل الأثقال

27-09-2020 03:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

عادت الفنانة دينا الشربيني، إلى مسارها الصحيح وبدأت المداومة من جديد على ممارسة التدريبات البدنية الشاقة، وشاركت جمهورها مقطعا مصورا لها وهي تحمل الأثقال، بعد أيام قليلة من مشاركتهم لفيديو آخر وهي تمارس رياضة الاسكواش مع عمرو منسي أحد أبطال اللعبة ومدير مهرجان الجونة السينمائي.

دينا الشربيني بدأت تواظب على الرياضة منذ ارتباطها بعمرو دياب



دينا نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لها وهي تحمل أوزان ثقيلة على كتفيها، مع التحميل على الركبتين وعضلات الفخذ وعلقت دينا الشربيني على الفيديو: "عودة إلى المسار"، وحصلت على دعم سريع من نور ابنة عمرو دياب، التي طالبتها بالمزيد من الجهد، بينما قدم بعض النجوم الدعم لدينا عبر ايقونات القلب الأحمر ومنهن عبير صبري وآيتن عامر ومنى ممدوح.
اضغط هنا لمشاهدة الفيديو هنا

دينا الشربيني تنتظر مفاجأة عمرو دياب

يذكر أن دينا الشربيني بانتظار مفاجاة من عمرو دياب يوم 11 أكتوبر المقبل الذي سيوافق عيد ميلاده ال59، حسب تأكيد صديقه المقرب المؤرخ الفني طاهر البهي، الذي اثار الكثير من الغموض بقوله أنه لا يعرف هل ستكون المفاجأة سعيدة على جمهور عمرو أم حزينة.

صديق عمرو دياب لا يعرف كيف دخلت دينا الشربيني حياته


أشار طاهر البهي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص بموقع اليوتيوب إلى أنه تعرف على كل نساء عمرو دياب ولكنه لا يعرف كيف دخلت دينا الشربيني حياته، وأضاف: لكن أعرف أنهما على وشك إعلان زواجهما لأن الموضوع بالنسبة للناس بقى كتير قوي والأخبار المتناقلة عنهما كثيرة دون أي شيء إيجابي، وفي 11 أكتوبر المقبل ستكون هناك مفاجأة معرفش هتكون مبهجة ولا غير مبهجة.

وأضاف "البهي" أن عمرو دياب ليس مزواجا، والفكرة التي اتخذت عنه في الفترة الأخيرة أنه كثير الحب والزواج خاطئة ولا تعبر عنه، مفصحا عن سمة شخصية في عمرو دياب تفسر أشياء كثيرة، وهي العند، والتي تعتبر السمة الأساسية في شخصيته.





وأشار إلى أنه اقترب من جميع أفراد أسرة عمرو دياب، بما فيهم زوجاته عدا الفنانة دينا الشربيني، مؤكدا أن هناك جرحا نفسيا أصاب دياب وأوصله لما فيه حاليا، وأوضح أن عمرو دياب من أحب وأرق الناس، وقال: انا شخصيا أرتاح له جدا وبحس أنه إنسان بسيط وغير متكلف وله طقوس خاصة"، لافتا أن هناك جرحا نفسيا أصاب عمرو دياب نقله هذه النقلة الكبيرة، مشيرا أنه عرف 5 نساء في حياته وكاد ان يرتبط بهن.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6610

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم