تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أكتوبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهدوا بالفيديو .. رابح صقر يكشف لأول مرة قصة "الصقر الذي ربحه" .. ما هي الحكاية؟
طباعة
  • المشاهدات: 6613

شاهدوا بالفيديو .. رابح صقر يكشف لأول مرة قصة "الصقر الذي ربحه" .. ما هي الحكاية؟

شاهدوا بالفيديو .. رابح صقر يكشف لأول مرة قصة "الصقر الذي ربحه" .. ما هي الحكاية؟

شاهدوا بالفيديو  ..  رابح صقر يكشف لأول مرة قصة "الصقر الذي ربحه"  ..  ما هي الحكاية؟

27-09-2020 01:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

منح مغردون سعوديون المطرب رابح صقر، لقب "أفضل أب لعام 2020"، بعد ظهوره وابنيه في مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع على هامش إحيائه أمس حفلاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، حيث لاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من قبل محبي وعشاق الفنان السعودي.

وظهر صقر الأغنية الخليجية في الفيديو يحتضن ولديه، وقال ممازحاً الحاضرين في كواليس الحفل الذي أقيم في صالة مركز الملك فهد الثقافي: "دائماً يسألونني بسبب اسمي، ما هو الصقر الذي ربحته، الأن أقدمه لكم .. "، مشيراً إلى ابنه صقر.

وفور نشر الفيديو الذي يوثق هذه اللحظة، سرعان ما تداوله الآلاف من مستخدمي السوشال ميديا، بعناوين مختلفة، حيث قرر أحدهم ويدعى "حسين بن سعد" منحه لقب "أفضل أب لهذا العام"، وهو ما لاقى إعجاب محبي وعشاق رابح صقر.

وأشار مغردون آخرون إلى أن المطرب السعودي اضطر للبقاء في دولة مصر لنحو تسعة أشهر، ولم يتمكن من العودة إلى بلاده بسبب قيود السفر التي فرضتها جائحة كورونا، وهو ما يفسر احتضانه لأولاده على المسرح كما ظهر في الفيديو المتداول.

وقالت صحف محلية، إن رابح صقر كان قد عاد من مصر إلى العاصمة الرياض وتوجه مباشرة إلى مركز الملك فهد الثقافي، لإحياء هذا الحفل، وكان في استقباله الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي.

وتميّز الحفل بالإجراءات الاحترازية المتّخذة في ظل الظروف الراهنة، وأدّى خلاله رابح صقر الذي أطل بلوك جديدا، مجموعة من أنجح أغانيه العاطفية والوطنية، منها : "قلته"، "عجرت"، "على كيفك تزعلني"، "هقوتك فيني"، "الرصاص"، "احتجت لك"... وكان ختامها مسكاً مع أغنية "انت ملك".

وكشف رابح صقر في حديث للصحفيين قبل بدء الحفل، أن ألبومه المنتظر بات جاهزاً وسيجتمع قريباً مع رئيس شركة روتانا سالم الهندي كي يضعا الخطة التسويقية للألبوم وموعد صدوره، بعدها توجه الصقر الرابح للمسرح وبدأ حفله بأجمل أغانيه سواء الوطنية وأحدثها “معاهدينك”، وغيرها من التي اشتهرت له.

يُذكر أن رابح كان قد أهدى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أغنيةً حملت اسم "لا باس" بمناسبة مغادرته المستشفى بعد تحسن حالته الصحية في أغسطس/آب الماضي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6613

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم