تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,21 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 617

تفسير رؤية الشرطة في المنام

تفسير رؤية الشرطة في المنام

تفسير رؤية الشرطة في المنام

26-09-2020 08:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الشرطة في المنام من الأحلام التي إختلف المفسرون في تفسيرها فمنهم من يرى فيها الخير حيث أن أفراد الشرطة هم المسؤلين عن الأمن والإنضباط، ومنهم من يرى فيها أمور لا تبشر بخير، وبالطبع يختلف التفسير بإختلاف تفاصيل الرؤية.

تفسير رؤية الشرطة في المنام

-رؤية الشرطة في المنام تدل على الأمن والأمان، كما تشيرإلى القدرة على تخطي الصعاب والمشاكل بكل أمان، فمن حلم برؤية شرطي يقف في الطريق كان هذا دلالة على أنه في مشوار حياته سوف يكون آمن وسوف ينجو من أي صعاب ومشاكل تواجهه.

-من حلم برؤية الشرطة في المنام، ورأى أن شرطي قام بتوقيفه من أجل سؤاله عن أمور معينة وإستجوابه بشأنها، فهذا يشير لكونه داخل في الواقع على إختبار هام ونتائجه سوف تكون هامة من أجل مستقبل الحالم، وأنه سوف ينجح في كافة الإختبارات وسوف يجتازها جميعا.

-من حلم برؤية رجال الشرطة وهم يدخلون بيته، كان هذا إشارة أنه ينعم في بيته بالأمن والأمان والطمأنينة هو وأفراد أسرته جميعا، وأنه سوف ينجو من كافة ما يعيق طريقه وسوف ينجح في حل كافة المشكلات التي قد تواجهه.

-من حلم بأن شرطة من النساء قد دخلوا منزله كان هذا دلالة على أنه قد فقد شئ مهم في الواقع ولكنه سوف يجده ويصل إليه عما قريب.

-من رأى في منامه رجل من رجال الشرطة وكان واضع رتبه على كتفه مثل النسر أو غيرها فهذا يشير إلى أن الحالم كان يرجو شئ مهم منذ وقت طويل وسوف تتحقق هذه الأمنية أخيرا، ومن حلم بأنه يقوم بالركض بكل قوته والشرطة تجري خلفه، فهذا يشير إلى أنه كان يرتكب المعاصي ولكنه سوف يتوب ويرجع لدين الله، أو أنه سوف يترقى في عمله وسوف تتحسن أحواله نحو الأفضل.

-من حلم بأن شرطي في المنام يقوم بمناداته بإسمه فهذا يشير إلى أن الحالم كان يسعى لتحقيق أهداف معينة وسوف ينجح في مسعاه وسوف تتحقق كافة أمانيه، كما أن حياته سوف تتحول لأفضل حال.

-من حلم في منامه برؤية رجل شرطة وكان هذا الشرطي يحمل في يده مسدس كان هذا إشارة أن الحالم على وشق الترقي في وظيفته وأن مهام وظيفته سوف تكون أكبر وسوف تكون أهم، أما من حلم بنفسه في المنام أنه قد أصبح شرطي فهذا يشير إلى أن الحالم عنده إستعداد كبيرة وقدرة على تحمل المسؤليات والمهام التي يكلف بها، وأنه سوف يترقى في وظيفته وسوف ينال مكانة رفيعة.

-من حلم بأنه متهم وبأن رجال الشرطة يقومون بتوجيه التهم له ولكنه برئ ولم يقوم بأي فعل خاطئ، كان هذا إشارة إلى أنه يوجد حوله الكثير من الأعداء الذين يحاولون أن يوقعوا به في المشاكل ويخططون ليوقعوه في مصائب ولكنه سوف يتغلب عليهم وسوف ينجو من شروهم.

-من رأى نفسه في المنام يقوم بالهرب من رجال الشرطة ولكنهم لم يمسكوا به وإستطاع الفرار منهم، كان هذا الفرار في الواقع هرب من النجاح، وأنه لن يستطيع تحقيق أي نجاحات في حياته بسبب كسله وعدم سعيه في الحياة.

-من رأى في منامه شرطي وكان يضحك كان هذا دلالة على وجود أشخاص يكرهون الرائي ويخططون للإيقاع به في المشاكل ولابد من أن يتخذ الحالم حذره جيدا وينتبه لهم.

-من حلم بنفسه يأكل مع أفراد من الشرطة كان هذا إشارة أنه سوف تقع بعض المشكلات بينه وبين أفراد أسرته، ومن رأى كأنه يقوم بالمشاجرة مع أحد أفراد الشرطة وكان في الواقع قادم على مخاطرة غير محسوبة كان هذا إشارة أنه يخاف من الفشل في هذه المخاطرة.

-من رأى نفسه في المنام يركض وعربة من عربات الشرطة تقوم بملاحقته، كان هذا إشارة إلى أن الحالم في الواقع شخص مغرور وأن كل من حوله يلاحظون هذا الأمر.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 617

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم